الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

طقس فلسطين.. درجات حرارة منخفضة وأمطار متفرقة

حجم الخط
صورة توضيحية.jpg
القدس - وكالة سند للأنباء

ذكرت دائرة الأرصاد الجوية، مساء يوم الأربعاء، أن انخفاضًا ملموسًا يطرأ على درجات الحرارة خلال الساعات القادمة. منوهة في نشرتها الجوية المحدثة مساء اليوم لآخر تطورات طقس فلسطين وفرص سقوط الأمطار.

وقالت "الأرصاد"، إن الجو هذه الليلة سيكون غائما جزئيا وباردا خاصة في المناطق الجبلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة والبحر متوسط ارتفاع.

ويكون الجو غدًا الخميس، غائمًا جزئيًا إلى غائم وبارد، خاصة في المناطق الجبلية ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية.

وتبقى الفرصة، غدًا، مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق خاصة الشمالية والوسطى، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ونوهت إلى أن طقس فلسطين يوم الجمعة يكون فيه الجو غائمًا جزئيًا وباردًا، خاصة في المناطق الجبلية، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى أقل من معدلها العام بحدود 5 درجات مئوية.

ولفتت "الأرصاد الجوية" النظر إلى أن الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر متوسط ارتفاع الموج.

ويوم السبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صافٍ وبارد نسبيًا خاصة في المناطق الجبلية.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أقل من معدلها العام، بداية الأسبوع القادم، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.