الساعة 00:00 م
الجمعة 17 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.68 جنيه إسترليني
5.21 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.7 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

نبيل خلف .. عائد من جحيم التعذيب فقد عائلته بمجزرة المعمداني

أجواء صافية بوجه عام على طقس فلسطين الليلة

حجم الخط
طقس فلسطين
رام الله - وكالة سند للأنباء

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون طقس فلسطين لهذه الليلة صافيا بوجه عام وباردًا نسبياً في المناطق الجبلية، لطيفا في بقية المناطق، الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأوضحت أن طقس فلسطين ليوم الاثنين القادم سيكون صافيا بوجه عام ومعتدلاً في المناطق الجبلية، حاراً نسبياً في باقي المناطق، بينما يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام 3 درجات مئوية.

وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن طقس فلسطين ليوم الثلاثاء القادم سيكون صافيا بوجه عام، دافئاً في المناطق الجبلية حاراً نسبيا إلى حار في بقية المناطق.

ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها العام بحدود 6 درجات مئوية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين ليوم الأربعاء القادم سيكون صافياً بوجه عام وبارداً نسبياً خاصة في المناطق الجبلية حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، بينما الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.