الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

معاناة الفلسطينيين تتفاقم في ظل غياب نظام وطني لإدارة الكوارث

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

تشكيلة ديربي إيطاليا .. يوفنتوس ضد انتر ميلان

حجم الخط
تشكيلة ديربي إيطاليا .. يوفنتوس ضد انتر ميلان
روما - وكالة سند للأنباء

تشكيلة ديربي إيطاليا .. يوفنتوس ضد انتر ميلان، في ذهاب نصف نهائي بطولة الكأس، والذي يقام مساء اليوم الأربعاء 26 إبريل 2023.

سيكون ملعب "جوزيبي مياتزا" في مدينة ميلانو جاهزًا من أجل احتضان قمة كأس إيطاليا، حيث لقاء الإياب ما بين انتر ميلان ويوفنتوس في كأس إيطاليا.

أخر مواجهة جمعت بين يوفنتوس وإنتر ميلان حسمها نتيجة التعادل الإيجابي بعدما أن سجل يوفنتوس هدفه الأول فى الدقيقة 83 من الشوط الثاني ولكن إنتر ميلان سجل هدف قاتل في الدقائق الأخيرة من اللقاء عن طريق روميلو لوكاكو المهاجم الدولي البلجيكي الذي من المتوقع أن يكون له دور بارز في مباراة اليوم.

ولا يملك الانتر الأفضلية النظرية على حساب فريق يوفنتوس في مباراة اليوم على الرغم أنه حقق نتائج مميزة خلال الفترة الأخيرة الماضية ولكن يوفنتوس يمتلك الجودة الفنية التي تجعله قادر على الصعود لدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان في الكأس

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية الحقوق الناقلة الخاصة في كأس إيطاليا عام 2023، بحيث تكون القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وانتر ميلان هي التابعة لمجموعة "أبو ظبي الرياضية".

حيث ستقوم قناة "أبو ظبي الرياضية بريميوم 1" بنقل مجريات هذا اللقاء على الهواء مباشرةً، كما أن تطبيق الهواتف المحمولة "ستازر بلاي" سينقل اللقاء كذلك من خلال تقديم خدمة البث المباشر.

معلق مباراة يوفنتوس وانتر ميلان

تمتلك مجموعة قنوات أبو ظبي الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس إيطاليا، حيث أسندت مهمة التعليق على أحداث المباراة بين انتر ويوفنتوس اليوم للمعلق الذي تم الإعلان عنه من قبل القناة الناقلة للمباراة، ألا وهو المعلق القدير " فارس عوض ".

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة:

بيرين

دانيلو - بونوتشي - بريمير

كوستيتش - ميريتي - لوكاتيلي - رابيو - دي تشيليو

كييزا - دي ماريا

تشكيلة إنتر المتوقعة:

أونانا

باستوني - أتشيربي - دارميان

دي ماركو - مخيتيريان - هاكان - باريلا - دومفريس

لاوتارو - لوكاكو