الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بث مباشر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي واوراوا الياباني

حجم الخط
بث مباشر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي واوراوا الياباني
الرياض - وكالة سند للأنباء

بث مباشر نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي واوراوا ريد دياموندز الياباني .

موعد مباراة الهلال و واوراوا ريد دياموندز في نهائي دوري أبطال آسيا

يستضيف الهلال السعودي نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بالنسخة 41 من المسابقة.

ويدخل الهلال المباراة متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، حيث يتطلع لتحقيق فوز مريح يقربه من اللقب الآسيوي، فيما يسعى بطل اليابان لانتزاع نتيجة إيجابية قبل مباراة الإياب مطلع مايو المقبل.

وستكون المواجهة بين الهلال وأوراوا خارج التوقعات والحسابات نظرًا لرغبتهما في التتويج باللقب الآسيوي، بالإضافة إلى قوة الفريقين وامتلاكهما العديد من الأوراق الرابحة القادرة على حسم المباراة في أي وقت.

ويخوض الهلال المواجهة بعدما حصد بطلا للنسخة الأخيرة في 2021، حيث تسببت جائحة كورونا في إلغاء النسخة الماضية، كما سبق للنادي السعودي التتويج باللقب في 4 مناسبات سابقة، على قمة الترتيب في الفوز بالنسخة الأكبر في آسيا، بينما سبق لأوراوا ريد دياموندز الياباني، الفوز باللقب في مناسبتين كان آخرهما 2017.

ويأمل الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال، إلى مواصلة تحقيق النتائج الايجابية مع الفريق، وسط جاهزية كبيرة في صفوف الكتيبة الزرقاء، باستثناء الكوري جانج هيون الذي يعاني من اصابة في مفصل القدم خلال مواجهة الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك، الأحد الماضي.

وتأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعدما حقق فوزًا كبيرًاعلى فريق الدحيل القطري بسباعية نظيفة، فيما صعد فريق أوراوا الياباني للنهائي الآسيوي عقب تخطي فريق جيونبوك الكوري الجنوبي بركلات الترجيح.

مشاهدة مباراة الهلال واوراوا ريد دياموندز بث مباشر

وسيلتقي الفريقان في نهائي البطولة القارية المرموقة للمرة الثالثة في ست سنوات ، حيث فاز أوراوا باللقب عام 2017 ، وانتقم الهلال من الهزيمة بعد ذلك بعامين.

وستتجاوز المواجهة بين الهلال وأوراوا التوقعات والحسابات ، بالنظر إلى رغبتهما في الفوز باللقب الآسيوي ، بالإضافة إلى قوة الفريقين وعدد البطاقات الفائزة التي يمكن أن تحدد المباراة في أي وقت.

ويستضيف الهلال أوراوا في ذهاب النهائي على ملعب الملك فهد بالرياض اليوم السبت ، قبل أن يخوض مباراة الإياب على استاد سايتاما الياباني السبت المقبل.

ويدخل حامل اللقب مباراة الذهاب بعد فوزه في آخر مباراتين في جميع البطولات والتأهل لنهائي كأس الملوك بعد فوزه في نصف نهائي الدوري على ملعب الاتحاد المتصدر. – الفوز في ديربي الرياض 2-0 في الدوري ضد النصر بقيادة كريستيانو رونالدو.

مشاهدة مباراة الهلال واوراوا مباشر

وصل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه الرائع بسبعة أهداف على الدحيل القطري ، فيما وصل فريق أوراوا الياباني إلى النهائي الآسيوي بعد فوزه على تشونبوك الكوري الجنوبي. ، بسبب الغرامات.

ويملك الهلال 49 نقطة من 25 مباراة ، مقابل 59 نقطة للاتحاد من 24 مباراة ، لكن لا يزال أمامه فرصة للفوز بلقبين بعد التأهل لنهائي كأس الملك ودوري أبطال آسيا.