الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

"حميدة": لن أعمل مع محمد رمضان مجددًا

حجم الخط
محمد رمضان ومحمود حميدة.png
القاهرة - وكالات

أكد الفنان المصري محمود حميدة رفضه العمل مع الفنان محمد رمضان مجددًا، معبرًا عن استيائه الشديد مما حدث معه في فيلم "هارلي".

وقال "حميدة" خلال حضوره فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي، إنه لن يعمل مع "رمضان" بسبب الإخلال ببنود العقد مع الشركة المنتجة في "هارلي"، ووضع اسمه على التتر بطريقة غير المتفق عليها.

وأوضح أن الشركة المنتجة خالفت شروط العقد، وتجاهلت دعوته لحضور الحفل الخاص بفيلم هارلي، نافياً وجود أزمة بينه وبين بطلة الفيلم مي عمر أو زوجها المخرج محمد سامي.

وأضاف: "مي وجوزها محمد سامي كلموني واعتذروا لي، رغم أن ملهمش علاقة بالموضوع، لكن محمد رمضان لم يعتذر ولم يتواصل معي".

وهاجمت إيمان حميدة، ابنة الفنان ومديرة أعماله، صناع فيم هارلي، الذي جمع بين والدها وبين مي عمر ومحمد رمضان، بسبب ترتيب الأسماء على التتر، مؤكدة أن طريقة كتابة اسم والدها جاءت تخالف نصوص العقد.

ونشرت "حميدة" على موقع "فيسبوك" صورة العقد وكتبت: "احترام الغير يأتي من احترام النفس، في أحسن مثال على عدم الاحترام أو التقدير أو حتى المهنية وعدم احترام الحقوق الأدبية والمعنوية، وعدم الالتزام بالعقود التي هي شريعة المتعاقدين بين من يحترمون أنفسهم وعملهم والآخرين حدث الآتي".

وأضافت: "فوجئت بكتابة اسم محمود حميدة بعد اسم الفيلم، بل وبعد اسم أحد أبطال العمل وهي مخالفة صريحة للبند الخاص بالتترات عما تم الاتفاق عليه في العقد بيني وبين الشركة المنتجة، والذي تم عن طريق وبعلم المنتج المنفذ محمود الشيخ كما هو موضح بالصورة".