الساعة 00:00 م
الثلاثاء 05 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.54 جنيه إسترليني
5.05 دينار أردني
0.12 جنيه مصري
3.88 يورو
3.58 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

تحقيق يكشف عن تعذيب مروّع بحق معتقلي غزة.. إليكم التفاصيل

"علوش".. مُهرّج فلسطيني يتحدى قسوة الحرب ويبث الأمل

الاحتلال يسلب من "رانيا" أغلى ما تملك.. توأم فلسطيني ولدا واستشهدا في الحرب

غزة.. ارتفاع حصيلة مجزرة "شارع الرشيد" إلى 118 شهيدا

الغرفة المشتركة تتوعد الاحتلال بدفع الثمن

حجم الخط
الغرفة المشتركة
غزة - وكالة سند للأنباء

توعدت الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة اليوم الثلاثاء، الاحتلال وقادته الذين بادروا بالعدوان على قطاع غزة بدفع الثمن.

وحملت الغرفة المشتركة في بيان وصل "وكالة سند للأنباء"، العدو الإسرائيلي المجرم المسؤولية الكاملة عن تداعيات الجريمة الجبانة، والذي أسفر عن ارتقاء 13 شهيدًا و20 مصابًا بجراح مختلفة.

ونعت الشهداء الأبرار الذين ارتقوا جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وعلى رأسهم الشهداء القادة في سرايا القدس جهاد الغنام وخليل البهتيني وطارق عز الدين.

وشن طيران الاحتلال الحربيّ فجر اليوم الثلاثاء سلسلة غارات عنيفة ومباغتة على مناطق متفرقة في قطاع غزة ، شملت شقتين سكنيتين ومنزلًا ومواقع للمقاومة الفلسطينية، ما أسفر عن ارتقاء 13 شهيدًا و20 مصابًا بجراح مختلفة.

ومن بين الشهداء ثلاثة قادة في "سرايا القدس" الذراع العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" وهم: أمين سر "المجلس العسكري للسرايا" جهاد غنّام، وخليل صلاح البهتيني "عضو المجلس العسكري وقائد المنطقة الشمالية في السرايا"، والشهيد طارق محمد عزالدين، "أحد قادة العمل العسكري بسرايا القدس في الضفة الغربية".

وأطلق جيش الاحتلال رسميًا اسم "السهم الواقي" على عدوانه الذي بدأ بشنّه على قطاع غزة فجر اليوم، كما قرر إغلاق معبري بيت حانون "إيرز" (مخصص لعبور الأشخاص) و"كرم أبو سالم" التجاري الواقعين شمال وجنوب قطاع غزة، حتى إشعار آخر.