الساعة 00:00 م
الخميس 28 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

بالفيديو أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حجم الخط
أهداف مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
مدريد - وكالة سند للأنباء

فرض فريق مانشستر سيتي التعادل على نظيره ريال مدريد بنتيجة 1-1 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل النادي الملكي.

بداية الشوط الأول من المباراة كانت قوية من جانب مانشستر سيتي، حيث سدد دي بروين كرة قوية أبعدها كورتوا بصعوبة في الدقيقة 8، ثم أطلق رودريجو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن كوروا واصل تألقه في الدقيقة 23، وبعدها أرسل فينيسيوس كرة عرضة خطيرة أبعدها الدفاع في الدقيقة 24

هدأت المباراة نسبياً وسط أفضلية من جانب ريال مدريد الذي دخل المباراة بعد أول ربع ساعة صعبة، قبل أن يتمكن فينيسيوس من تسجيل هدف التقدم بعد هجمة سريعة من كامافينجا قبل أن يمرر الكرة إلى فينيسيوس الذي سددها من خارج منطقة الجزاء في الشباك في الدقيقة 36.

وفي الشوط الثاني، سدد بنزيما كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها فوق المرمى إلى ركنية، وبعدها ضغط ريال مدريد بقوة باحثاً عن هدف ثانٍ لكن دفاع السيتي كان بالمرصاد، قبل أن يسجل مانشستر سيتي هدف التعادل عن طريق كيفين دي بروين بتسديدة رائعة في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 78 كاد بنزيما أن يسجل هدف ثاني برأسية لكن إيدرسون أبعدها، وبعدها سدد تشواميني كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لكن ايدرسون أبعدها بصعوبة في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء 1-1.