الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

محدث بالفيديو 3 شهداء بقصف شقة سكنية بمدينة حمد في خانيونس

حجم الخط
قصف شقة سكنية بحمد
غزة - وكالة سند للأنباء

استشهد  ثلاثة فلسطينيين فجر اليوم الخميس، إثر استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لشقة سكنية في مدينة حمد شمال غرب مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إن طائرات الاحتلال استهدفت شقة سكنية في مدينة حمد غرب مدينة خانيونس؛ أسفرت عن 3 شهداء وعدد من الإصابات.

إلى ذلك، أورد الجيش الإسرائيلي في بيان له: "نقصف الآن أهدافًا لمنظمة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة".

استهداف المنازل..

وفجر اليوم، استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلًا مهجورًا في منطقة الساقية في بني سهيلا شرق خانيونس، وفق مراسلنا.

وأمس الأربعاء، قصفت طائرات الاحتلال منزلًا في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وآخر في القرارة في محافظة خانيونس جنوب القطاع.

من جانبها، قالت حركة الجهاد الإسلامي في تصريح مقتضب وصل "وكالة سند للأنباء"، إن سياسة قصف المنازل سيقابل بتكثيف قصف تل أبيب والعمق الإسرائيلي.

وفجر يوم الثلاثاء، شنّ جيش الاحتلال عدوانًا مباغتًا على غزة أطلق عليه اسم "السهم الواقي"، عبر سلسلة غارات جوية مركزة ومتزامنة على مناطق متفرقة بالقطاع استهدفت منازل آمنين ومواقع للمقاومة ومركبة، وأدى حتى اللحظة لاستشهاد 22 فلسطينيًا وإصابة 64 من بينهم قادة عسكريين في "سرايا القدس"، و5 أطفال و4 سيدات.

وبدأت فصائل المقاومة الفلسطينية بعد ظهر اليوم الأربعاء بالرد على العدوان الإسرائيلي بإطلاق رشقات صاروخيه من قطاع غزة صوب مستوطنات الغلاف ومدن الاحتلال، وصلت مداها إلى حدود تل أبيب.