الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

محدث الاحتلال يُصيب 4 فلسطينيين ويعتقل 12 آخرين بالضفة

حجم الخط
اقتحام قباطية
رام الله-وكالة سند للأنباء

أصيب عدد من المواطنين، واعتقل عدد آخر فجر اليوم الثلاثاء، خلال حملة مداهمات واعتقالات شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بمناطق متفرقة من الضفة الغربية.

وقالت مصادر محلية في جنين إنّ 4 مواطنين أصيبوا خلال اقتحام قوات الاحتلال بلدة قباطية، بينهم 3 بالرصاص الحي، مشيرةً إلى أن جروح أحدهم وصفت بالخطيرة.

وأوضحت المصادر أنّ الشبان أصيبوا بعد استهدافهم داخل مركبة كانوا على متنها، فيما أصيب الرابع بكسور بفعل تعمد الاحتلال دهسه، مشيرة إلى اندلاع اشتباكات عنيفة بين مقاومين وجنود الاحتلال في البلدة.

وأكدت أن جنود الاحتلال اعتقلوا الشابين أحمد عايد أبو الرب، ومصطفى عزام الظاهر، بعد مداهمة منزلي ذويهما.

وفي نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، المطارد محمد طبنجة والذي تلاحقه منذ سنوات، وذلك خلال تواجده في منزل شقيقته بمنطقة المساكن الشعبية شرق المدينة.

وداهم جنود الاحتلال، شقة الأسير نعيم ادريس الذي اعتقل منذ أيام على حاجز حوارة، تزامنًا مع مداهمة 15 منزلًا في بلدة سالم، مخُضعة سكانها لتحقيق ميداني، ومن ثم اعتقلت الشاب أحمد عيسى.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب أيسر كنعان، واعتدت على عائلته عقب اقتحام منزلهم في بلدة بيرزيت، فيما اعتقل المسن ياسر حاج محمد من قرية المغير ونجله علاء.

وفي بيت لحم اعتقل جنود الاحتلال الشاب جبر جمال جبر الديرية عقب اقتحام منزله في بلدة بيت فجار، وقصي حمامرة من بلدة حوسان، ومحمود صلاح من بلدة الخضر جنوبًا.

وجرى اعتقال المحرر محمد يوسف المزين بعد اقتحام منزله، في مخيم العروب شمال مدينة الخليل.

وفي أريحا اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبد المنعم خالد جراهيد (20 عاما) عقب دهم منزل ذويه واستجوابهم، في بلدة العوجا شمال المدينة.