الساعة 00:00 م
الجمعة 26 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.76 جنيه إسترليني
5.37 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.08 يورو
3.8 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

مشتركو سناب شات بلس يحصلون على ميزات جديدة للتخصيص

حجم الخط
سناب شات بلس
واشنطن - وكالات

أعلنت شركة سناب، عن إطلاق ميزات جديدة للمشتركين في خدمتها المأجورة سناب شات بلس، تتيح لهم تخصيص التطبيق بالطريقة التي يحبونها.

وقالت الشركة في منشور على مدونتها، إنه بعد مرور عام تقريبًا، كان من الرائع أن نرى مجتمع المشتركين في سناب شات بلس يستخدمون ميزات حصرية لتخصيص التطبيق وجعله خاصًا بهم.

وتشمل الميزات الجديدة أيقونات التطبيقات، والسمات المخصصة، والحيوانات الأليفة والسيارات الرمزية في خرائط سناب ماب.

وقالت سناب إنها أطلقت خمس أيقونات جديدة للاختيار، من بينها للحفاظ على الشاشة الرئيسية حديثة وجاهزة لفصل الصيف.

وأضافت الشركة طريقةً جديدةً لتغيير مظهر سناب شات بما يتناسب مع الحالة المزاجية، وذلك من خلال تخصيص شريط التنقل، والإشعارات، وغيرها.

وللمستخدمين الذين يتنقلون مع حيواناتهم الأليفة، قالت سناب إنه أصبح بإمكانهم اصطحابها في خرائط سناب. فقريبًا، تعتزم الشركة توفير عشر حيوانات أليفة، مثل: الجراء والببغاوات، بالإضافة إلى خمس سيارات للاختيار من بينها.

وقالت الشركة إن هذه الميزات الجديدة «تُضاف إلى الطرق العديدة التي يمكن أن تساعد بها سناب شات بلس في تحسين تجربتك لتلائم أسلوبك الشخصي».

يُذكر أن خدمة سناب شات بلس، التي أطلقتها الشركة في شهر حزيران/ يونيو الماضي، تتوفر لقاء رسوم شهرية قدرها 3.99 دولارات أمريكية، وهي توفر للمشتركين ميزات حصرية، وتجريبية، بالإضافة إلى إتاحة ميزاتها الجديدة للمشتركين قبل إطلاقها لمستخدمي سناب شات الآخرين.