الساعة 00:00 م
الجمعة 29 مارس 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.62 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.95 يورو
3.66 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

"أي وصف لن يعبر عمّا عشناه".. شهادة مروّعة على إبادة غزة ترويها نور حميد

تضمنت عمليات إطلاق نار..

25 عملاً مقاوماً بالضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة

حجم الخط
أعمال المقاومة
رام الله - وكالة سند للأنباء

نفذ مقاومون فلسطينيون 25 عملاً مقاوماً تضمن عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوات، وإلقاء زجاجات حارقة، وتصدي لاعتداءات المستوطنين، في الضفة الغربية خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

ورصد مركز المعلومات الفلسطيني "معطي" 9 عمليات إطلاق نار، وتفجير عبوة ناسفة، وإلقاء زجاجة حارقة، وتصدي لاعتداءين من قبل المستوطنين، وإعطاب آلية عسكرية، إلى جانب اندلاع مواجهات في 11 نقطة بالضفة الغربية.

وتصدى فلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في قرية المغير برام الله، تزامناً مع اندلاع مواجهات عنيفة، تخللها عمليات إلقاء حجارة.

وفي مخيم جنين، استهدف مقاومون جنود الاحتلال بالمخيم بصليات كثيفة من الرصاص، إلى جانب تفجير عبوات ناسفة، ما أدى إلى إعطاب آلية عسكرية تابعة لجيش الاحتلال، بينما اندلعت مواجهات شعبية في المخيم.

ووقعت 5 عمليات إطلاق نار استهدفت جنود الاحتلال في مدينة جنين، عند دوار الشهداء، وفي منطقة المراح، والبيادر، وفرعون، إضافة إلى المنطقة الشرقية من المدينة.

وطالت المواجهات مدينة نابلس التي تخللها والتي تركزت في بلدة بيت فوريك، ومخيم عسكر، والمنطقة الشرقية بالمدينة، التي شهدت عملية إطلاق نار أيضاً استهدف قوات الاحتلال، واستهداف بالحجارة.

وامتدت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في عنبتا وبلعا بطولكرم، إلى جانب إطلاق نار من سيارة مسرعة على قوات الاحتلال قرب دوار بلعا.

وتصدى الفلسطينيون لاعتداءات المستوطنين في بلدة عزون قضاء قلقيلة، وألقوا صوبهم زجاجات حارقة، فيما اندلعت مواجهات أخرى مع قوات الاحتلال في بلدة تقوع وأرطاس ببيت لحم.

وتجددت المواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في الخليل، وتحديداً في مخيمي العروب والفوار.