الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفة الغربية

حجم الخط
اعتقالات الاحتلال في الضفة
رام الله - وكالة سند للأنباء

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات واسعة طالت 33 فلسطينيًا من مناطق متفرقة في الضفة الغربية، قبل أن تُفرج عن بعضهم لاحقًا.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة تقوع شرق بيت لحم وداهمت منازل المواطنين وعبثت بمحتوياتها، ثم اعتقلت نحو 24 مواطنًا غالبيتهم من عوائل واحدة مثل "العمور" و"صباح" و"البدن".

وأشار مراسلنا إلى أنّ الاحتلال أخضع بعض المعتقلين للتحقيق قبل الإفراج عنهم لاحقًا، فيما أبقى على عددٍ آخر.

أما في نابلس شمال الضفة الغربية، اقتحمت قوات الاحتلال المنطقة الغربية، واعتقلت كلا من الأسير المحرر سليمان أبو صالحة من شارع التعاون، والأسير المحرر مالك عبدو من شارع تل، والشاب ساهر الحج حمدان بمنطقة المخفية.

وجرى اعتقال عامر عاطف أبو عليا ووالدته، وعلاء رضا أبو عليا، وجميعهم من قرية المغير شمال شرق رام الله وسط الضفة.

وشملت الاعتقالات الإسرائيلية قصي اخلاوي صبارنة، مراد صبارنة، أحمد صليبي وجميعهم من بلدة بيت أمر بالخليل شمال الخليل، والمواطن محمد حسين كميل من قباطية جنوب جنين

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال بلدات كفر اللبد، وعنبتا شرق المدينة، ودير الغصون شمالا، ومخيم طولكرم، وسط اندلاع مواجهات مع جنود الاحتلال الذين أطلقوا الأعيرة النارية وقنابل الصوت والغاز السام.

وداهمت قوات الاحتلال عددا من منازل المواطنين وفتشتها وخربت محتوياتها، عُرف من أصحابها: محمد عبد الله صبحة، وحاتم حافظ عبد الله من كفر اللبد، ونزار سلامة من عنبتا، وعامر عبد الله سرحان من مخيم طولكرم.