الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

موعد رواتب موظفي السلطة بغزة والضفة لشهر 5 مايو ونسبة الصرف

حجم الخط
رواتب
غزة - وكالة سند للأنباء

يبدأ موظفو السلطة في البحث عن نسبة وموعد صرف رواتب السلطة الفلسطينية عن شهر مايو 2023، خاصة وأنهم لم يتلقوا راتباً كاملاً مطلع الشهر الجار يعن شهر ابريل، كون المالية صرف دفعة لهم بنسبة 30% قبل قدوم عيد الفطر السعيد.

موعد ونسبة رواتب السلطة شهر مايو 2023

موعد ونسبة رواتب السلطة شهر مايو 2023، لم يتم إصدار أي معلومة حتى اللحظة عن موعد ونسبة صرف رواتب الموظفين العموميين لشهر مايو الجاري، إذ في العادة تُعلن الوزارة عن ذلك حتى نهاية الأسبوع الأول من الشهر التالي، لاسيما في ظل استمرار اقتطاع أموال المقاصة التابعة للسلطة الفلسطينية من قبل حكومة الاحتلال الإسرائيلي.

نسبة رواتب السلطة شهر 5

نسبة رواتب السلطة شهر 5، التوقعات تشير إلى أن وزارة المالية يمكن أن تُحدد موعد ونسبة صرف رواتب موظفي السلطة الفلسطينية عن شهر مايو في الأسبوع الأول من شهر يونيو/حزيران، على أن يتم الصرف بعدها مباشرة كما تجري العادة، عبر البنوك المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، لكن حتى اللحظة لم تعلن الوزارة عن نسبة صرف رواتب موظفي السلطة عن شهر 5 الجاري.

لكن التوقعات تشير إلى أن نسبة الصرف ستكون كما العادة 80% وبحد أدنى 2000 شيكل لكم موظف، وذلك بحجة الأزمة المالية التي تُعاني منها خزينة السلطة بفعل اقتطاع أموال المقاصة من الجانب الإسرائيلي.