الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

مقتل شرطي أثناء مهمة بالنصيرات واعتقال القاتل

حجم الخط
الشرطي خالد محمد مصلح
غزة - وكالة سند للأنباء

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني اليوم السبت، مقتل أحد عناصر الشرطة خلال تنفيذ مهمة توقيف أحد المطلوبين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، قبل اعتقاله في وقت لاحق.

وقالت وزارة الداخلية في بيانٍ لها تلقته "وكالة سند للأنباء" إن "الرقيب أول خالد محمد مصلح (22 عامًا) من منتسبي جهاز الشرطة، قُتل جراء إصابته بإطلاق نار أثناء تنفيذ مهمة توقيف بحق أحد المواطنين في مخيم النصيرات صباح اليوم".

ولاحقًا أكدت الوزارة إلقاء القبض على القاتل والمطلوب لديها عصام سليمان النباهين (33 عامًا)، مشيرةً إلى أنه كان مطلوبًا للعدالة على قدة قضايا سرقة.

وأشارت إلى أنّ الجهات المختصة فتحت تحقيقًا عاجلًا في الحادث، وأنها تستكمل الإجراءات القانونية في القضية.

وفي السياق نعت قيادة وزارة الداخلية والأمن الوطني الشاب "مصلح" مؤكدةً أنها ستظل صمام الأمان للشعب الفلسطيني والمحافظة على أمنه، وستقف سداً منيعاً في وجه "العابثين والخارجين عن القانون".

كيف عقبت عائلة "النباهين" على الحادث؟

من جانبها، استنكرت عائلة "النباهين" بكل العبارات للحادث المؤلم، مؤكد البراءة إلى الله تعالى من هذا الفعل، وعلى كل من يخالف شرع الله ويخالف القانون.

وشددت العائلة في بيان لها، أن دم المسلم على المسلم حرام، مطالبة وزارة الداخلية بأخذ الإجراءات القانونية اللازمة والقصاص من عصام سليمان النباهين.