الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

مبابي يشعل سوق الانتقالات الصيفية بقرار مفاجئ

حجم الخط
مبابي يشعل سوق الانتقالات الصيفية بقرار مفاجئ
باريس - وكالات

كشفت صحيفة "ليكيب"، أن المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي، أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، بأنه لن يقوم بتفعيل العام الإضافي الذي يسمح له بتمديد عقده معه حتى عام 2025.

وجدد باريس سان جيرمان عقد مبابي في صيف العام 2022 لمدة موسمين، مع بند يتيح للاعب إمكانية التجديد لموسم ثالث بحيث ينتهي العقد في 2025.

ولكن مبابي لا ينوي البقاء بعد نهاية عقده في يونيو 2024، ما يعني أن اللاعب سيرحل مجانا بعد عام واحد، إذا لم يمدد بقاءه مع الفريق.

وذكرت صحيفة "ليكيب" أن باريس سان جيرمان متفاجئ ومتعب من قرار مبابي، ويريد أن يظهر موقفا ثابتا هذه المرة، والقرار هو إما أن يمدد مبابي عقده هذا الصيف، أو سيتم بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت تقارير أخرى، أن سان جيرمان سيفتح الباب أمام رحيل مبابي هذا الصيف إذا فشلت المفاوضات بين الطرفين في تمديد ارتباطهما بحلول 31 يوليو المقبل.

وكان مبابي قد أطلق قنبلة في الميركاتو الصيفي الماضي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان بعدما كانت كل التقارير تشير إلى انتقاله الوشيك إلى ريال مدريد وهو ما أغضب جماهير وإدارة النادي الملكي.

وحينها، أكد رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، أن مبابي تعرض لضغوط لتجديد عقده مع سان جيرمان، وترك الباب مفتوحا أمام إمكانية انضمام النجم الفرنسي إلى صفوف "الميرينغي" في المستقبل.