الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

3 حوادث.. شرطة "نوتنغهام" تعتقل مشتبهًا بقتل وإصابة 6 بريطانيين

حجم الخط
مكان حادثة قتل في بريطانيا.jpg
لندن – وكالات

اعتقلت الشرطة البريطانية شخص مشتبه به في قتل ثلاثة أشخاص بحادثين منفصلين، وإصابة ثلاثة أخرين بمحاولة دهس في مدينة نوتنغهام وسط إنجلترا.

وقالت الشرطة إنها عثرت على القتلى الثلاثة في شارعين بمدينة نوتنغهام، وأنها ترجّح وجود صلة بين حادثي القتل والدهس بالشاحنة الذي أصيب فيه 3 آخرين، مشيرًا إلى أن المعتقل رجل (31 عاما).

بدورها، قالت رئيس شرطة نونتغهام كيت ماينيل إن "ما جري مروّع ومأساوي"، مشيرًا إلى أنها تعتقد وجود علاقة بين الحوادث الثلاثة، وأن التحقيقات بشأنها في مراحلها الأولى، إذ يعمل فريق من المحققين على تحديد ملابسات مجريات الأحداث.

وفي الوقت الذي عمدت فيه سلطات نوتنغهام لإغلاق العديد من الطرق، وتعليق عمل شبكة الترامواي للتحقيق في ملابسات هذه الحوادث، وصف رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك هذه الحوادث بـ "الصادمة".

وعبّر "سوناك" عن صدمته مما حدث، وقال إنه على "اطلاع دائم على التطورات بشأن ما جرى من حوادث في نوتنغهام"، مضيفا أنه "يجب إعطاء الشرطة الوقت للقيام بعملها".

وقالت مصادر إعلامية في لندن إن شرطة نوتنغهام أغلقت 6 طرق في المدينة، كما دعت هيئة النقل العام السكان إلى إيجاد طرق بديلة للتنقل لحين انتهاء تحقيقات الشرطة.

وأوضحت أن الطوق الأمني الواسع الذي ضربت السلطات على وسط المدينة، أدى إلى شلّ الحركة في المنطقة.