الساعة 00:00 م
الإثنين 13 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.65 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

تحميل تطبيق اكوام Akoam احدث اصدار 2023 للاندرويد

حجم الخط
اكوام
القاهرة - وكالات

يعد تطبيق اكوام Akoam للهواتف الذكية انعكاس لنجاح موقع أكوام، فبعد النجاح الذي حققه موقع اكوام كواحد من أفضل المواقع الترفيهية، والذي يقوم بإضافة افضل وأحدث إنتاجات السينما العالمية واستوديوهات المسلسلات في جميع أنحاء العالم.

ومع الشهرة الكبيرة كان لابد أن يتواكب ذلك مع مستجدات التكنولوجيا العالمية، والانتشار الكبير للهواتف الذكية مقارنة بأجهزة الكمبيوتر. لذا تم طرح تطبيق للهواتف العاملة بنظام التشغيل أندرويد يضم جميع المميزات، التي تتوافر في akoam مع اضافة مميزات اضافية.

تطبيق اكوام

تطبيق اكوام APK يعتبر تطبيق ترفيهي في المقام الأول، حيث يحتوي على عدد ضخم من الأفلام العالمية والمحلية. بالإضافة الى سلسلة افضل المسلسلات العالمية مع البرامج التليفزيونية والمنوعات ويقوم بتوفير ترجمة احترافية بل واكثر من ذلك.

بإضافة الترجمة بأكثر من لغة مختلفة، ويمتاز ايضا توفير معلومات ومختصر عن قصة المسلسل، او الفيلم. والاضافة الأكثر تميزا هو وجود مشغل خاص بالتطبيق، يعمل بسرعة كبيرة بدلا من تثبيت برنامج تشغيل اضافي. كما يحتوي akoam على سيرفرات قوية جدا و متعددة تتناسب مع سرعة الانترنت الخاصة بالمستخدم ولا تسبب تشنجات أو تقطعات مستمرة. كما تتميز بإمكانية التحميل على الهاتف مباشرة للمشاهدة بدون انترنت.

وقد حاز على رضا المستخدمين، حيث حصل على تقييم اعلى من 4.5 / 5، وهو تقييم مرتفع يعكس رضا المستخدمين بصورة كبيرة عن التطبيق. فقد تم تحميل تطبيق Akwam وتثبيته على الهواتف الذكية العاملة بنظام الاندرويد اكثر من 100000 مرة على الهواتف.

رابط موقع اكوام Akwam الرسمي 2023

رابط موقع اكوام الرسمي الذي يبحث عنه عشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات، فبعد أن تم حظر مواقع الأفلام على الإنترنت، عادت تلك المواقع بحلة جديدة بعد أن تم حل مشاكلها التي تمثلت في الحظر بسبب انتهاك خصوصية بعض الأفلام التي تملك حقوق نشر لمواقع وقنوات معروفة.

تم إطلاق موقع أكوام الجديد بحلته الجديدة وبذات المميزات التي اعتاد عليها الزائرون، إذ يوفر موقع اكوام الجديد مجموعة كبيرة من الأفلام، والمسلسلات، والمسرحيات وغيرها للمشاهدة والتحميل بدقة عالية.

مميزات موقع اكوام الجديد 2023

يتميز موقع أكوام الجديد بما يلي:

واجهة بسيطة سهلة الاستخدام.

مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات.

سيرفرات مشاهدة وتحميل سريعة.

إمكانية التنقل بين أقسام الموقع بسهولة.

تصنيف مشاهدات مرتفع جدًا.

إمكانية التحكم بجودة المشاهدة.

إعلانات غير مزعجة.