الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث بالفيديو الاحتلال يقتحم مناطق عدة في الضفة.. إصابات واعتقالات

حجم الخط
اعتقالات
جنين-وكالة سند للأنباء

أصيب فلسطيني بالرصاص الحيّ وعدد آخرون بالاختناق خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مناطق في الضفة الغربية تخلله اشتباكات مسلحة، واعتقال شابين فلسطينيين.

وقالت مصادر محلية، إن شابًا وصل مصابًا بيده اليمنى إلى مستشفى "ابن سينا" التخصصي، ووصفت حالته بالطفيفة، بعد إطلاق جنود الاحتلال النار عليه.

واقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال عدة أحياء في مدينة جنين وأطراف مخيمها، وسط اشتباكات مسلحة مع مقاومين، دون أن يبلغ عن اعتقالات.


وفي نابلس، أفاد مراسل "وكالة سند للأنباء" أن قوات الاحتلال اقتحمت حي المساكن الشعبية في عسكر شرق المدينة، واعتقلت الشاب ياسين قطناني بعد مداهمة منزل عائلته وتفتيشه بشكل دقيق والعبث بمحتوياته.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني، أنّ طواقمه تعاملت مع إصابة شاب إثر دهسه من قبل آلية عسكرية في مخيم عسكر القديم، و3 إصابات بالاختناق بالغاز.

واقتحمت قوات الاحتلال، عدة منازل في بلدة بيتا وكذلك في بيت فوريك ما أدى لاندلاع مواجهات تسببت بإصابة شاب بقنبلة غاز في الرأس ووصفت حالته بالمتوسطة والمستقرة.

وفي طولكرم، اقتحمت قوات الاحتلال المدينة طولكرم، وشنت حملة مداهمات واسعة في المدينة، قبل أن تنسحب باتجاه حاجز "سناعوز".

وأعلن مقاومون فجر اليوم، استهداف دوريات لقوات الاحتلال في منطقة دوار الشهيد سيف أبو لبدة بطولكرم، بصليات كثيفة من الرصاص.