الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 131 مترجمة.. حلقة مدبلجة بدون إعلانات

حجم الخط
المؤسس عثمان
أنقرة - وكالات

يبحث الكثيرون بشكل موسع عبر محركات "جوجل" ومواقع التواصل الاجتماعي عن مسلسل المؤسس عثمان، بالتزامن مع اقتراب موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الجزء الرابع الحلقة 131 الليلة.

ويترقب الكثير من عشاق الدراما خلال الساعات القليلة المقبلة بث الحلقة 131 من المسلسل التركي التاريخي المؤسس عثمان، الذي حقق نسب مشاهدة عالية فاقت التوقعات، بعدما نجح في حجز مكانة داخل قلوب عشاق المسلسلات التركية وخاصة التاريخية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 131 مترجمة للعربية

توفر "وكالة سند للأنباء" إمكانية مشاهدة أحداث وتفاصيل الحلقة 131 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع، والتي يترقبها عشاق المسلسل خاصة في ظل الحبكة الدرامية التي انتهت عندها الحلقة 130.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

تعرض قناة ATV التركية مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع الحلقة 4 مترجمة الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء من كل أسبوع.

ويتم نشر حلقة مسلسل عثمان 131 مترجمة على قنوات النايل سات، مساء كل خميس أسبوعيًا، والإعادة تكون الساعة الواحدة ظهر كل جمعة أسبوعيًا.

تقوم قنوات تركية مختصة مساء الأربعاء، بعرض أحداث الحلقة 131 من مسلسل المؤسس عثمان الموسم الرابع، عبر شاشتها لكافة المشاهدين في تركيا والدول الأجنبية، خاصة وأن المسلسل حقق شهرة واسعة وكبيرة خلال السنوات الماضية في كافة دول العالم، إذ بات يتربع على عرش المسلسلات الأكثر مشاهدة ومتابعة.