الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

رابط متاح لافلام عيد الاضحى 2023 موقع عرب سيد ArabSeed لمشاهد أفلام عيد الاضحى 2023 عرب سيد بديل ماي سيما لمشاهدة فيلم بيت الروبي وجميع المسلسلات

حجم الخط
موقع عرب سيد
القاهرة - وكالات

موقع عرب سيد يستعد لاستقبال أفلام عيد الأضحى 2023، والتي تتنوع بين الكوميديا والأكشن والدراما والإثارة، ويتنافس فيها كبار النجوم نحو الأفضل والأعلى إيرادًا وفقا لشباك التذاكر.

قائمة افلام عيد الاضحى 2023 عبر رابط عرب سيد 

بيت الروبي

بيت الروابي.jpeg

يبدأ اليوم الأربعاء عرض فيلم «بيت الروبي» بطولة النجم كريم عبد العزيز، بدور العرض السينمائية استعداد للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، تدور أحداث فيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

ويجسد كريم عبد العزيز ونور دور الزوجين، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه الأصغر، والفيلم من إخراج بيتر ميمي.

فيلم مستر إكس

ويتنافس فيلم «مستر إكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، هنا الزاهد، في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، تدور أحداث في إطار كوميدي لايت حول، حول قصة حب تنشأ بين رئيس إحدى العصابات وبين محامية تضعها الظروف في طريقه فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

فيلم البعبع

كما حجز فيلم «البعبع» بطولة الفنان أمير كرارة، مقعده في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، تدور قصة الفيلم في إطار من الأكشن ويجسد أمير كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه «سلطان» يواجه مع صديقه سوكا «محمد عبد الرحمن» العديد من المواقف.

فيلم تاج

ويشارك الفنان تامر حسني، بفيلم «تاج»، بموسم أفلام عيد الأضحى 2023، وتدور أحداثه حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.