الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

مجلس طلبة جامعة النجاح يعلق الإضراب حتى الأحد القادم

حجم الخط
جامعة النجاح
نابلس - وكالة سند للأنباء

أعلن مجلس اتحاد الطلبة في جامعة النجاح الوطنية عن تعليق الاعتصام المفتوح داخل أسوار الجامعة حتى الأحد القادم؛ لإتاحة المجال للحوار مع الجامعة حول اختبارات غير المكتمل لطلبة المجمع الطبي.

ونُظم الاعتصام تضامنا مع 360 طالبًا من طلبة المجمع الطبي الذين حُرموا من التقدم لامتحانات غير المكتمل، بعد احتجاجهم على موعد عقد الامتحانات غير المكتمل ومطالبتهم بمنحهم وقتا كافيًا للاستعداد له.

وأكد مجلس الطلبة في بيان تلقته "وكالة سند للأنباء" على اصطفافه خلف حقوق الطلبة، وذلك بمناقشة جميع الكتل الطلابية مع مجلس الطلبة بطرح لحل أزمة اختبار غير المكتمل، وضمان حق الطلاب على قاعدة عدم وجود صفر جامعة.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة حوار من مجلس اتحاد الطلبة والكتل الطلابية مع الجامعة، ستُذكر مخرجاته بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك صبيحة يوم الأحد.

واحتج أكثر من 20 قياديًا طلابيًا بجامعة النجاح، بينهم رئيس مجلس الطلبة، داخل أسوار الجامعة حتى إجراء امتحانات غير المكتمل لطلبة المجمع الطبي.

واستجاب الطلبة لقرار المجلس بالامتناع عن التقدم للامتحان بالموعد المحدد، ما جعل إدارة الجامعة ترصد علامة الصفر الجامعي بامتحان غير المكتمل لهم.

وأوضح رئيس مجلس الطلبة أن قرار اللجوء للاعتصام جاء بعد عشرة أيام من الحوارات مع إدارة الجامعة من أجل تأجيل امتحانات غير المكتمل.

يذكر أن إدارة الجامعة أعلنت عن التحول للدوام الالكتروني يومي الأحد والاثنين بذريعة الأوضاع الأمنية السائدة واقتراب عيد الأضحى.