الساعة 00:00 م
الأربعاء 22 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.17 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.98 يورو
3.67 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

الرسام الزهارنة.. إبداعات فنية من فوق ركام المنازل المدمرة

شددت على أن "جميع الخيارات مفتوحة"..

محدث مؤكدة وقوع إصابات.. كتائب القسام: أوقعنا جنود الاحتلال بكمين محكم

حجم الخط
القسام.jpg
جنين - وكالة سند للأنباء

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام؛ الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، عن تمّكن مجاهديها من إيقاع جنود الاحتلال في كمين محكم خلال العدوان الإسرائيلي المتواصل على جنين.

وقالت "القسام" في بيان صحفي لها اليوم الإثنين، إن مجاهديها أوقعوا جنودًا من وحدة "إيعوز" الخاصة في "كمين محكم" عند مسجد الأنصار بمخيم جنين. مؤكدة وقوع إصابات في صفوف الوحدة العسكرية الإسرائيلية.

وأكدت في بيان لها نشره الموقع الرسمي بعد ظهر اليوم، أن "جميع الخيارات مفتوحة أمام المجاهدين للرد على تغول الاحتلال ولجم عدوانه المتواصل على جنين ومخيمها".

وأوعزت "كتائب القسام"، إلى مجاهديها وخلاياها المنتشرة في جميع محافظات الضفة الغربية والقدس بضرب المحتل في جميع أماكن تواجده بكل السبل والوسائل المتاحة.

وطمأنت "القسام"، جماهير الشعب الفلسطيني أن المقاومة في جنين ومخيمها "بخير، وأن المقاتلين فيها يتصدون بكل بسالة واقتدار للاحتلال موقعين في صفوفه الكثير من الخسائر".

ووجهت "الكتائب" رسالة للاحتلال قالت فيها: "نقول لعدونا الجبان لن تخرج من جنين كما دخلتها، وستندحر منها تجر خلفك أذيال الخيبة والانكسار، بفعل ضربات المجاهدين بإذن الله".

ونعت كتائب القسام أحد عناصرها الذين ارتقوا خلال تنفيذ الكمين لجنود الاحتلال.

وقالت "الكتائب" في بيانٍ لها تلقته "وكالة سند للأنباء" اليوم الاثنين، إنها "تزف أحد فرسانها الميامين، الشهيد القسامي علي هاني الغول، الذي ارتقى خلال تنفيذ كمين محكم لجنود الاحتلال أثناء محاولتهم الدخول إلى مخيم جنين، ليمضي إلى ربه بعد حياةٍ مباركةٍ حافلةٍ بالعطاء والجهاد والتضحية والرباط في سبيل الله".

وفي سياق متصل، كشف الإعلام الإسرائيلي النقاب عن وقوع جنود الاحتلال في كمين للمقاومة الفلسطينية بمخيم جنين، خلال العدوان الإسرائيلي المستمر على المخيم منذ ساعات فجر اليوم.

وأفاد المراسل العسكري لصحيفة "معاريف" الإسرائيلية، تال ليف رام بأن "حادثة المسجد في مخيم جنين هي الحادثة الأهم منذ بداية العملية العسكرية".