الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

بعد مواجهات ليلية.. الاحتلال يغلق 3 مناطق بالضفة

حجم الخط
حواجز الاحتلال
البيرة - وكالة سند للأنباء

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، البوابة الحديدية المؤدية إلى مخيم الجلزون شمال مدينة البيرة، فيما أغلقت قوات إسرائيلية أخرى مدخل بلدة بيتا جنوب مدينة نابلس بعد أن أغلقت مدخل أريحا الجنوبي.

وقالت مصادر محلية، إن الاحتلال منع مركبات المواطنين من المرور في مخيم الجلزون بالبيرة؛ ما اضطرهم لسلوك طرق التفافية للوصول إلى أعمالهم.

وفي نابلس، أغلقت جرافة تابعة لجيش الاحتلال مدخل بلدة بيتا الرئيس بالسواتر الترابية.

يذكر أن المدخل شهد الليلة الماضية مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، ما أدى لإصابة 25 مواطنا بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

أما في أريحا، أغلقت قوات الاحتلال مدخل أريحا الجنوبي أمام مركبات المواطنين الداخلين إلى المدينة ومنعتهم من المرور نهائيا، عقب مواجهات عنيفة شهدتها المنطقة.

وفجر اليوم، اندلعت مواجهات عنيفة، في بلدات وقرى ومدن بالضفة الغربية والقدس، نصرةً ودعمًا لمدينة جنين التي تتعرض لعدوان واسع منذ فجر أمس الاثنين، فيما تواصل المقاومة في جنين تصديها لعدوان الاحتلال الإسرائيلي.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على مدينة ومخيم جنين منذ فجر أمس الاثنين، وسط اندلاع مواجهات واشتباكات مسلحة، وتحليق مكثف لطائرات "الاستطلاع" الإسرائيلية في سماء المخيم، وأسفر العدوان حتى اللحظة عن ارتقاء 10 مواطنين، وإصابة 100 آخرين بينهم 20 في حالة خطيرة.