الساعة 00:00 م
الثلاثاء 30 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

بجودة HD عرض حصري ومباشر لفيلم فضل ونعمة كامل على موقع ماي سيما - فضل ونعمة كامل يوتيوب - فضل ونعمة HD

حجم الخط
فضل ونعمة  HD
القاهرة - وكالات

مشاهدة فيلم فضل ونعمة كامل اون لاين، طرح بالساعات الماضية فيلم فضل ونعمة والذي يعد من اكثر الاعمال المرتقبة بالفترة الأخيرة علي منصة شاهد السعودية.

واستطاع فيلم ماجد الكدواني وهند صبري ان يحقق نجاح كبير للغاية وذلك خلال فترة عرضة وجدير ان الفيلم لم يعرض في موسم ولكنه عرض في نهاية العام الماضي وإستطاع ان يحقق نجاح باهر للغاية.

واعلنت مصنة شاهد الرقمية بالساعات الماضية توافر الفيلم بجودة عالية ويمكن للجميع مشاهدة مشاهدة فيلم فضل ونعمة كامل اون لاين علي ماى سيما MYCIMA.

مشاهدة فيلم فضل ونعمة كامل اون لاين علي ماى سيما

فيلم فضل ونعمة كامل اون لاين علي ماى سيما MYCIMA، تدور أحداث الفيلم في إطار الكوميديا، بين أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، يقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم (فضل ونعمة) يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

فيلم فضل ونعمة

فيلم “فضل ونعمة” هو ثاني تعاون بين هند صبري وماجد الكدواني بعد أكثر من 10 سنوات ، بعد تعاونهما في فيلم “أسماء” الذي عُرض عام 2011.

تجاوزت عائدات فيلم “فضل ونعمة” 16 مليون جنيه في دور السينما ..

عادت هند صبري لتغني مرة أخرى في الفيلم ، من خلال أغنية مع مغني الراب شاهين وماجد الكدواني بعنوان أحلامي ، ليس في الليل ، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا.