الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالأسماء صفقات الأهلي والزمالك الصيفية

حجم الخط
صفقات الأهلي والزمالك الصيفية
القاهرة - وكالة سند للأنباء

يبحث الأهلي والزمالك عن صفقات جديدة، لتدعيم صفوفهما في الموسم المقبل، خاصة الفريق الأحمر الذي تنتظره تحديات كبيرة بداية من دوري السوبر وكأس السوبر الإفريقي.

ونجح الأهلي في التتويج بلقب الدوري الممتاز، مع نهاية الموسم، وقبل 5 مباريات للفريق الأحمر على النهاية.

صفقات الأهلي في الموسم الجديد

ويفكر المدير الفني للأهلي مارسيل كولر، بضم العديد من الصفقات المهمة لصفوفه، فى ظل رغبته بحصد المزيد من الألقاب فى الموسم الجديد

إمام عاشور

الأهلي اقترب بشكل كبير من الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور، وهى صفقة جاء بعد موافقة من السويسرى كولر الذى يرى أن اللاعب لديه إمكانيات كبيرة ستفيد طريقته فى اللعب.

جوستافو سوزا

البرازيلي جوستافو سوزا واحدا من اللاعبين الذين أنهى الأهلي صفقته واقترب من الإعلان عنها قريبا، وهو من الدوري الكوري الجنوبي، وقد يحل أزمة إهدار الفرص، وزيادة معدلات الأهلي التهديفية.

محمد رضا بوبو

محمد رضا بوبو اسم من الأسماء التي فرضت نفسها على الساحة الرياضية فى مصر، بعد تألقه مع فيوتشر، ويبحث الأهلي عن ضمه لكن هناك كثير من المؤشرات تتحدث عن إمكانية تأجيل ضمه بسبب صفقة إمام عاشور.

صفقات الزمالك المحتملة فى الموسم الجديد

تنتظر الزمالك ومدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، العديد من التحديات المثيرة فى الموسم الجديد، لعل من أبرزها البطولة العربية، والتي تقام فى المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري، وحتى منتصف أغسطس.

محمد حمدي

محمد حمدي، لاعب انبى واحد من اللاعبين الذين تردد اسمهم بكثرة فى أوساط القلعة البيضاء، ويجد دعما من الكولومبى أسوريو للتعاقد معه.

محمد شحاتة

أحد أهم الأسماء التي باتت مرشحة بقوة للانضمام إلى الزمالك، محمد شحاتة لاعب طلائع الجيش، كما أنه يحظى بثقة ورؤية فنية من أوسوريو.

محمود حمادة

من الأسماء التي أراد أوسوريو التعاقد معها، محمود حمادة متوسط ميدان فاركو، ويسعى الأبيض لضمها هذا الصيف، رغم المطالب المادية الكبيرة من جانب فريقه.