الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

من الضفة الغربية..

مقتل فلسطيني بجريمة إطلاق نار في كفر قاسم

حجم الخط
صورة تعبيري.jpg
الناصرة - وكالة سند للأنباء

قتل شاب فلسطيني من سكان الضفة الغربية، فجر اليوم الخميس، في جريمة إطلاق نار وقعت بالقرب من بلدة كفر قاسم، بمنطقة المثلث، وسط فلسطين المحتلة 1948.

وقالت مصادر محلية، إن شابًا (32 عامًا) تعرض لإطلاق نار قرب كفر قاسم، ونقل جريحًا وهو بحالة حرجة إلى مستشفى "بيلنسون"، فيما أقر الطاقم الطبي وفاته بعد فشلت محاولات إنقاذ حياته.

وصرحت شرطة الاحتلال في بيان لها، بأنخا تُحقق في ملابسات جريمة إطلاق النار وقعت قرب بلدة كفر قاسم، وأسفرت عن مقتل فلسطيني من الضفة الغربية.

وأشارت الشرطة إلى أنها تقوم بـ "البحث عن مرتكبي الجريمة"، إلى جانب جمع الوثائق والأدلة من مسرح الجريمة من قبل طاقم التحقيق الجنائي الإسرائيلي، دون أن تعلن الشرطة عن تنفيذ أي اعتقالات.

وتحولت عمليات إطلاق النار وسط الشوارع والقتل في البلدات الفلسطينية في أراضي الـ 48، إلى أمر معتاد خلال السنوات الماضية، فيما يجد المجتمع الفلسطيني نفسه رهينة للجريمة المنظمة المتصاعدة.

وتتوالى أحداث العنف وجرائم القتل بشكل يومي في المجتمع الفلسطيني، في الوقت الذي تتقاعس فيه شرطة الاحتلال عن القيام بعملها في محاربة الجريمة، وسط مؤشرات تؤكد على تواطؤ أجهزة أمن الاحتلال مع منظمات الإجرام.

وبلغت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني بالداخل منذ مطلع العام الجاري، 118 قتيلا وتجاوزت حصيلة سنوات كاملة سابقة.