الساعة 00:00 م
الإثنين 06 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

حماس تهنئ الطلبة الناجحين بامتحانات الثانوية العامة

حجم الخط
الثانوية العامة
غزة - وكالة سند للأنباء

هنأت حركة حماس اليوم الخميس، الطلبة المتفوّقين والناجحين في امتحانات الثانوية العامة للعام الجاري 2023.

وتمنت حماس في بيان وصل "وكالة سند للأنباء" مزيدا من التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية، ليقودوا الشعب الفلسطيني ومشروعه النضالي، في شتى مجالات العلوم والمعرفة والإبداع والتميز، ويكونوا في خدمة الشعب، ومشروع التحرير والعودة.

وبعثت حماس بخالص الشكر والتقدير لكل العائلات الصابرة المجاهدة، ولكل المعلّمين والمعلّمات والهيئات التدريسية على امتداد الوطن وفي الشتات والمخيمات، الذين بذلوا جهوداً مقدّرة في أداء دورهم الوطني في ظل الحصار، والعدوان الإسرائيلي المتصاعد.

وأشادت بإرادة وصمود طلبة الثانوية العامة ومواجهتهم بكل إرادة، بطش الاحتلال وظلمه وإرهابه، والذي مارَسه بكل وحشيّة وفاشيّة، ضد كل مسارات الحياة للشعب الفلسطيني، ومن ضمنها العملية التعليمية.

ودعت حماس، الطلبة والطالبات للمزيد من النجاحات والإنجازات العلمية التي تهيّئ للشعب الفلسطيني مقوّمات الصمود والتقدّم، وترسّخ المقاومة الشاملة في مواجهة مخططات العدو التي تستهدف الأرض والمقدسات والهوية الوطنية.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، صباح اليوم، نتائج الدورة الأولى من امتحان الثانوية العامة للعام 2023، والتي تقدّم لها 87826 طالبًا وطالبة في الضفة وغزة، والمدارس الخمسة خارج فلسطين، منهم 5200 في القدس.