الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

محدث الاحتلال يعتقل 6 فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس

حجم الخط
اعتقالات إسرائيلية ليلية.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، 6 مواطنين فلسطينيين من الضفة الغربية والقدس، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها؛ قبل نقلهم لجهات غير معلومة.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" إن جيش الاحتلال اعتقل الشاب ناصر أبو مازن والأسير المحرر سلوم غانم، عقب دهم وتفتيش منزلي عائلتهما في بلدة بيتا جنوبي مدينة نابلس، شمال الضفة.

ونقل مراسلنا عن شهود عيان، قولهم إن جيش الاحتلال فتش مجموعة محال ومخازن تجارية، وعددًا من منازل المواطنين في بلدة بيتا وصادر العديد من تسجيلات الكاميرات.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني، بأن جيش الاحتلال اعتقل الشاب عبد الهادي عمار حبابية، بعد اقتحام وتفيش منزل عائلته في بلدة صانور، جنوبي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية.

وذكرت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في محافظة القدس، أن جيش الاحتلال اعتقل كلًا من: مالك قرش، وصهيب حجازي، بعد أن داهم منزليهما وفتشهما في البلدة القديمة.

ونوهت مصادر محلية إلى أن جيش الاحتلال اعتقل شابًا مجهول الهوية (حتى اللحظة)، من ضاحية السلام في بلدة عناتا، شمالي مدينة القدس.

واقتحم جيش الاحتلال مخيم الجلزون للاجئين، شمالي مدينة رام الله، وفتش العديد من المنازل، كما اقتحم مخيم الدهيشة للاجئين جنوبي بيت لحم، وداهم العديد من المنازل، دون أن يُبلغ عن اعتقالات.