الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

مقتل شاب من جنين بـ "إطلاق نار" في أم الفحم

حجم الخط
صورة تعبيرية.jpeg
أم الفحم| جنين - وكالة سند للأنباء

قُتل شاب فلسطيني من محافظة جنين، شمال الضفة الغربية، فجر اليوم الخميس، بجريمة إطلاق نار نفذت في أحد أحياء مدينة أم الفحم، بالداخل الفلسطيني المحتل 1948.

وقالت مصادر محلية، إن الشاب أدهم إبراهيم زيود (38 عامًا)، من سكان بلدة السيلة الحارثية قضاء جنين، قتل فجر اليوم، متأثرًا بإصابته بجريمة إطلاق نار نفذت في مدينة أم الفحم.

وأفادت المصادر الطبية، بأن طواقم الإسعاف تلقت بلاغا عن جريح بأحد الأحياء السكنية في أم الفحم، وفور وصول طاقم طبي إلى المكان، أقر بوفاة شاب (38 عاما)، في مكان الجريمة.

وهذه هي الجريمة الرابعة، خلال أسبوعين، والتي فيها يقتل شاب فلسطيني من الضفة في الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 48، حيث قتل 3 شبان في جريمتين منفصلتين في كفر قاسم وكفر برا.

وأمس الأربعاء، قتل في مدينة اللد الشاب شادي أبو سحاب (29 عاما) جراء انفجار سيارة في أحد شوارع المدينة، كما قتل في طمرة، الشاب أشرف صابر عكاوي (33 عاما)، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار.

ومع جريمة القتل في أم الفحم فجر اليوم الخميس، ارتفعت حصيلة ضحايا جرائم القتل في المجتمع الفلسطيني بالداخل المحتل منذ مطلع العام 2023 الجاري، إلى 125 قتيلًا خلال نصف عام.