الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

نصائح لتفتيح منطقة الاكواع والركب

حجم الخط
خلطات تفتيح
دبي - وكالات

يمكن أن تجعلنا الركبتين والأكواع الداكنة في بعض الأحيان نشعر بالوعي الذاتي، بشأن تعريض هذه المناطق للشمس أو المشاكل.

الجلد في هذه المناطق أكثر سمكاً وأكثر عرضة للجفاف، ما يؤدي إلى تراكم خلايا الجلد الميتة والتصبغ، ومع ذلك فبالقليل من العناية والاهتمام، يمكن للمرء أن يحسن الركبتين والأكواع الداكنة، ويكشف عن بشرة أنعم وأكثر تناسقاً.

يمكن أن يؤدي التعرض المفرط للشمس إلى زيادة إنتاج الميلانين، كما يمكن أن يؤدي تراكم الأوساخ أو الشوائب أو خلايا الجلد الميتة إلى جعل البشرة أغمق.

وفي كثير من الحالات، يؤدي الاحتكاك المستمر أو الضغط على المرفقين والركبتين إلى جعل منطقة الجلد المذكورة أعلاه أكثر سمكاً وأكثر قتامة من المعتاد فما هو الحل لتوحيد لون بشرتك.

استخدام المنتجات مع مستخلص التوت

ينظم مستخلص التوت تكوين الميلانين في الجلد الذي يزيل البقع الداكنة بشكل طبيعي، ويعمل بشكل فعال على لون البشرة غير المتكافئ. إنه مضاد للالتهابات بطبيعته.

استخراج الألوفيرا

الصبار مكون سحري، فهو يعمل على تفتيح البشرة المتضررة من أشعة الشمس وإصلاحها، تحتوي زبدة الكاكاو على مضادات الأكسدة الطبيعية والدهون المشبعة والفيتامينات K و E لتنعيمها وتعالجها.

زبدة الشيا تحمي من جفاف الجلد وتقلل من الالتهاب. يحتوي فيتامين هـ على خصائص ترطيب وتغذية.

استخدمي المنتجات المناسبة

تساعد المنتجات التي تناسب احتياجاتك ونوع بشرتك مثل كريمات جل تفتيح البشرة في الحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها، استخدميها بانتظام في نظامك لتشعري بالفرق.

الزيوت الأساسية في روتين العناية بالبشرة

زيت بذور الجزر مضاد للبكتيريا ومضاد للالتهابات بطبيعته، يمنع نمو البكتيريا الضارة مع حماية الجلد الأساسي من التلف والتحسس.

زيت البرتقال له خصائص قابضة تعمل على شد المسام وتنظيم مستويات الدهون، يمتص زيت جوز الهند بسرعة في الجلد، مما يجعله زيتاً أساسياً للترطيب. يحسن صحة البشرة ولمعانها.