الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

برشلونة ضد ريال مدريد ... التوقيت والقنوات الناقلة

حجم الخط
توقيت الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة
لوس أنجلوس - وكالة سند للأنباء

توقيت الكلاسيكو الودي بين برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة، في أهم المباريات التحضيرية للموسم الكروي الجديد بصيف 2023.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة ...

تقام مواجهة ريال مدريد ضد برشلونة على ملعب AT&T في مدينة أرلينغتون بولاية تكساس، في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد الموافق 30 يوليو.

يَنوي قطبا الكرة الإسبانية الدفع بكامل نجومهما في الكلاسيكو الودي، لتحقيق المتعة الكاملة لحوالي 80 ألف متفرج قاموا بحجز تذاكر المباراة قبل أسابيع طويلة.

وحقق ريال مدريد الفوز على ميلان الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي في أول مباراتين وديتين له في رحلته إلى الولايات المتحدة الأميركية خلال صيف 2023.

انتهت المباراة الأولى بفوزه على ميلان بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول بهدفين دون رد، وفي المباراة الثانية استطاع حسمها بهدفين دون رد رغم المقاومة الكبيرة من مانشستر يونايتد.

مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ...

أما برشلونة فقد افتتح مشواره التحضيري بهزيمة نادي فيسيل كوبي الياباني بنتيجة 2-0، على ملعب نيو ناشونال في العاصمة اليابانية طوكيو يوم 6 يوليو الماضي، وبعد وصوله إلى الولايات المتحدة أُلغيت مباراة له أمام يوفنتوس بسبب انتشار فيروس مُفاجيء بين عناصر البرسا.

توقيت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة؟

تقام مباراة ريال مدريد ضد برشلونة بعد منتصف الليلة الساعة 12:00 (00:00) بتوقيت فلسطين مصر والسعودية، الساعة 22:00 مساء يوم السبت بتوقيت غرينيتش.

برشلونة ضد ريال مدريد

انتهت آخر 5 مواجهات بفوز برشلونة 3 مرات، في كأس السوبر الإسباني بالسعودية، ونصف ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، والجولة 26 من الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وفاز ريال مدريد في مناسبتين، الأولى بثلاثية لهدف في الجولة 9 من الليغا الموسم الماضي، والثانية في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بنتيجة 4-0.

ولعب الفريقان مباراة ودية في الولايات المتحدة خلال صيف 2022، انتهت بفوز برشلونة بهدف دون رد سجله البرازيلي رافينيا خلال الشوط الأول، وأقيمت على ملعب أليغانت في مدينة بارادايس بولاية نيفادا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة

بينما تنقل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في منافسة وديا تحت انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عبر قناة

قناة الكويت الرياضية بصوت المعلق الرياضي الشهير طارق الملا

قناة ابو ظبي الرياضية 1 بصوت المعلق الرياضي الشهير فارس عوض