الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

الاستعلام الحكومي | رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2023 بالألوان

حجم الخط
تصاريح العمل 2023
غزة – وكالة سند للأنباء

يبحث كثير من العمال في قطاع غزة عن رابط الألوان لفحص تصاريح العمال في إسرائيل 2023، من خلال الرابط الذي نشرته وزارة العمل بالتعاون مع وزارة الاتصالات والمعلومات وهيئة الشؤون المدينة.

وأعلمت وزارة العمل عن تفعيل رابط فحص المتقدمين للعمل في إسرائيل، وتوضيح الآلية الجديدة في اصدار تصاريح العمل للعمال في الداخل الفلسطيني.

ويبحث كثير من العمال عن رابط الاستعلام لفحص تصاريح العمل في إسرائيل لشهر أغسطس 2023.

رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل 2023

وبحسب وزارة العمل، فإن الآلية الجديدة لاستلام تصاريح العمل في الأراضي المحتل، بعد إجراءات من الاحتلال الإسرائيلي، تتعلق بآلية استخراج تصاريح العمل والموافقة عليها الكترونيًا.

رابط فحص تصاريح العمال في إسرائيل برقم الهوية

يمكن للعمال الفلسطينيين فحص تصاريح العمل 2023 برقم الهوية من خلال الدخول إلى الرابط التالي اضغط هنا، والذي من خلاله يمكنهم أيضاً فحص جميع التصاريح.

فحص تصاريح العمل بالألوان 2023

يبحث الكثيرون عن رابط فحص التصاريح بالألوان 2023، والذي من خلاله يستطيع التعرف على دوره في الحصول على تصريح العمل، حيث تحدد الوزارة الدور عبر خمس مجموعات ملونة، يعرف من خلالها المواطن أنه في أي مجموعة يكون دوره.

رابط فحص تصاريح عمال إسرائيل بتاريخ الميلاد

يتم فحص تصاريح العمل 2023 عبر رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال موقع وزارة العمل، كما يتم أيضًا تحديد حالة التصريح، بما في ذلك التصاريح السارية والتصاريح منتهية الصلاحية.

رابط فحص تصاريح العمل في إسرائيل الدفعة الجديدة

من أهم شروط التسجيل للحصول على تصريح عمل في إسرائيل هو أن يكون مقدم الطلب متزوجًا، ولا يقل عمره عن 26 عامًا، وليس لديه وظيفة أو دخل منتظم، وليس لديه حظر سفر قضائي.

وأضاف وكيل وزارة العمل إيهاب الغصين، أنه من ضمن النقاط التي تعزز اصدار تصريح العمل في إسرائيل، عدد الأطفال، كلما زاد عدد الأطفال، زادت درجاتك، والعمر: كلما كانت درجاتك أصغر تزيد النقاط، والسجلات المركزية: يتم إضافة نقاط، شهادة التخصص تزيد من نقاط المكافأة، وظيفة الزوجة: لا توجد نقاط مكافأة ولكن في حال عدم وجود وظيفة أو عمل للزوجة تزيد من النقاط، امتلاك سيارة: لا توجد نقاط مكافأة.