الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

منها 13 ذهبية..

خاص بالصور مركز الليث يحصد 24 ميدالية في بطولة دولية بالأردن

حجم الخط
مركز الليث الرياضي 8.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

حصل مركز الليث الرياضي الفلسطيني، خلال مشاركته في بطولة دولية أقيمت في شهر تموز/ يوليو الماضي بالأردن، على 24 ميدالية، منها 13 ذهبية.

وقال مدير المركز غسان دبوس لـ "وكالة سند للأنباء"، إن نادي الليث شارك بـ 14 لاعبًا في بطولة ومهرجان النجار الدولية للكراتيه والقتال بالمملكة الأردنية الهاشمية خلال شهر تموز الماضي، وحصل على 24 ميدالية منوعة.

مركز الليث الرياضي  6.jpg

ونوه "دبوس" إلى أن البطولة أقيمت في جامعة الإسراء بالأردن، وشارك فيها 900 لاعب من دول عربية وأجنبية مختلفة.

وتابع: "حصل لاعبو مركز الليث على 13 ميدالية ذهبية و7 فضيات، إلى جانب 4 برونزيات، خلال مشاركتهم في ألعاب قتال ودفاع عن النفس".

مركز الليث الرياضي  5.jpg

وأكد على ضرورة مشاركة المراكز والنوادي الفلسطينية في مختلف البطولات المحلية والدولية والعربية، مضيفًا أن "الرياضة الفلسطينية عبارة عن رسالة تُحمل إلى مختلف المجتمعات ولا تقل أهمية عن باقي وسائل تدويل القضية الفلسطينية".

ودعا "دبوس" الأهالي إلى ضرورة تسجيل أبناءهم في نوادي ومراكز رياضية، خاصة في العطلة الصيفية، لما لها من أثر صحي ممتاز، إلى جانب تنمية الأطفال اجتماعيًا ومنحهم قوة شخصية.

مركز الليث الرياضي 7.jpg
مركز الليث الرياضي 2.jpg

ومركز الليث الرياضي للكراتيه، نادي فلسطيني محلي بمدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، يختص بألعاب الكراتيه والدفاع عن النفس والكيك بوكسينغ، إلى جانب التايكواندو والجمباز واللياقة البدنية.

وسافر النادي إلى الأردن رفقة 14 لاعبًا من طلابه، من فئات عمرية مختلفة، إلى جانب الطاقم الفني، يوم 24 تموز/ يوليو الماضي، وعاد لأرض الوطن (فلسطين) أمس الاثنين.

مركز الليث الرياضي  4.jpg
مركز الليث الرياضي  3.jpg
مركز الليث الرياضي.jpg