الساعة 00:00 م
الأحد 05 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.66 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

فرص الزمالك للتأهل في البطولة العربية للأندية

حجم الخط
فرص الزمالك للتأهل في البطولة العربية للأندية 2023
الرياض - وكالة سند للأنباء

يواجه نادى الزمالك أزمة حقيقية في البطولة العربية، بعد الخسارة في مباراة الجولة الثانية أمام الشباب السعودي أمس بنتيجة 0/1، ليتجمد رصيده عند 3 نقاط بعد الفوز في المباراة الأولى أمام الاتحاد المنستيرى بنتيجة 0/4.

وتراجع ترتيب الزمالك في المجموعة إلى المركز الثالث خلف النصر المتصدر برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام الشباب في الجولة الأولى 0/0، قبل أن يفوز في الجولة الثانية بنتيجة 1/4، بينما يحتل الشباب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 0/1، وجاء الأبيض فى المركز الثالث، واحتل الاتحاد المنستيرى المركز الرابع دون أي نقاط.

فرص الزمالك في التأهل

ويملك الزمالك أكثر من فرصة لحسم بطاقة التأهل عن المجموعة، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة على النصر، وحينها سيتأهل مباشرة للدور المقبل، ولن يكون في حاجة إلى النظر لنتيجة مباراة الشباب أمام الاتحاد المنستيرى.

أما تعادل الزمالك في مباراته أمام النصر، فإنه سيحتاج إلى خسارة الشباب أمام الاتحاد المنستيرى، وحينها سيصعد للدور المقبل بفارق الأهداف.

في حين أن خسارة الزمالك أمام النصر أو تعادله مع فوز الشباب أو تعادله مع الاتحاد المنستيرى فإن ذلك يعنى توديع الزمالك للبطولة.

الزمالك والنصر السعودي

ويلتقي نادى الزمالك نظيره النصر السعودي، يوم الخميس المقبل، في كأس الملك سلمان للأندية العربية "البطولة العربية".

ويدخل نادى الزمالك المباراة وفى جعبته 3 نقاط من مباراتين حصل عليها بعد فوزه على الاتحاد المنستيرى التونسي، وتعرض للخسارة من الشباب السعودي بهدف يتيم.

في حين يدخل النصر المباراة وفى جعبته 4 نقاط حصل عليها بعد اكتساح الاتحاد المنستيرى برباعية مقابل هدف، والتعادل مع الشباب.