أنهت طواقم الإدارة العامة لمركز البيانات الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعمال تركيب وتشغيل الخط المجاني (410-310-1800) لاستقبال شكاوى المواطنين عن وزارة الداخلية، في قطاع غزة.
وأوضح مدير عام الإدارة يامن مطر، أن هذا العمل يأتي ضمن أهداف تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها للمواطن باستخدام أسهل أحدث الطرق الممكنة.
وستتوفر الخدمة للمواطن بتسجيل الشكوى التي تقدم بها عبر الرقم المجاني، مع تخصيص رقم داخلي لكل محافظة.
إقرأ أيضاً
أسعار المحروقات في فلسطين لشهر أغسطس 2023
يُذكر أن مركز البيانات الحكومية يوفر الاتصال الحكومي الموحد على الرقم 161، ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتسهيل وصول المواطنين للخدمات الإلكترونية الحكومية والاستفادة من كافة التقنيات الحديثة.