الساعة 00:00 م
الجمعة 23 مايو 2025
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.83 جنيه إسترليني
5.07 دينار أردني
0.07 جنيه مصري
4.06 يورو
3.6 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

تغير المواقف الأوروبية من حرب الإبادة.. ما السر وما مدى التأثير؟

حماس: لا مفاوضات حقيقية منذ السبت ونتنياهو يُحاول تضليل العالم

منظمات أممية ومحلية لـ سند: الاحتلال يضلل العالم في قضية مساعدات غزة

حين ينام العالم.. ويستيقظ الرعب في غزة

لاستقبال شكاوى المواطنين..

"الاتصالات" تنهي أعمال تشغيل الخط المجاني بغزة

حجم الخط
شكاوى المواطنين
غزة - وكالة سند للأنباء

أنهت طواقم الإدارة العامة لمركز البيانات الحكومي بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أعمال تركيب وتشغيل الخط المجاني (410-310-1800) لاستقبال شكاوى المواطنين عن وزارة الداخلية، في قطاع غزة.

وأوضح مدير عام الإدارة يامن مطر، أن هذا العمل يأتي ضمن أهداف تطوير الخدمات الحكومية وتقديمها للمواطن باستخدام أسهل أحدث الطرق الممكنة.

وستتوفر الخدمة للمواطن بتسجيل الشكوى التي تقدم بها عبر الرقم المجاني، مع تخصيص رقم داخلي لكل محافظة.

يُذكر أن مركز البيانات الحكومية يوفر الاتصال الحكومي الموحد على الرقم 161، ضمن جهود الوزارة المتواصلة لتسهيل وصول المواطنين للخدمات الإلكترونية الحكومية والاستفادة من كافة التقنيات الحديثة.