الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

تشكيلة كلاسيكو الترجي والصفاقسي في البطولة العربية للأندية 2023

حجم الخط
تشكيلة كلاسيكو الترجي والصفاقسي في البطولة العربية للأندية 2023
الرياض - وكالة سند للأنباء

تشكيلة كلاسيكو الترجي والصفاقسي في البطولة العربية للأندية 2023، يصطدم الترجي التونسي بمواطنه الصفاقسي في ختام دور المجموعات من البطولة العربية للأندية كأس الملك سلمان، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ضمن منافسات المجموعة الاولى.

بدأ الترجي مشواره في البطولة العربية بهزيمة أمام اتحاد جدة بنتيجة 1-2، قبل ان يتعادل في الجولة الثانية مع الشرطة العراقي بدون اهداف، ولا بديل أمامه سوى الفوز على الصفاقسي من أجل العبور للأدوار الاقصائية.

في المقابل، خسر الصفاقسي في الجولة الافتتاحية امام الشرطة العراقي (صفر-1)، ويلتقي مساء اليوم اتحاد جدة في الجولة الثانية على استاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

ترتيب الترجي والصفاقسي في البطولة العربية

يتصدر فريق اتحاد جدة ترتيب المجموعة الأولى بست نقاط من مباراتين، فيما يحتل فريق الشرطة المركز الثاني بأربع نقاط من مباراتين أيضًا، ويحتل الترجي التونسي المركز الثالث بنقطة واحدة من مباراتين، بينما يتذيل الصفاقسي التونسي الترتيب بدون نقاط بعد هزيمته في المباراتين السابقتين.

الاتحاد السعودي – 6.

الشرطة العراقي – 4.

الترجي التونسي – 1.

الصفاقسي التونسي – 0.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي والصفاقسي في تمام السادسة مساءً، بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي والصفاقسي

تذاع المباراة على مجموعة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لمباريات البطولة العربية للأندية، كما تنقل على تطبيق Shahid VIP.

ولن تنقل قناة الكأس 3 بث مباشر مباراة الترجي والصفاقسي بسبب عدم حصولها على حقوق البث، ويمكنكم متابعة تغطية حية للقاء لحظة بلحظة ضمن مباريات اليوم على منصة ميركاتو أخبار الرياضة العربية.

الجدير بالذكر ان الترجي التونسي أكثر الفرق تتويجاً بلقب البطولة العربية على مدار التاريخ، حيث توج باللقب 3 مرات بالتساوي مع نادي الرشيد العراقي، وكانت آخر ألقاب فريق باب سويقة في عام 2017.

توقيت مباراة الترجي والصفاقسي والقناة الناقلة

من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وستنقل المباراة عبر فضائية SSC الناقل الحصري للبطولة، بالإضافة إلى البث عبر تطبيق شاهد، وتُنقل المباراة عبر قناة SSC Extra 1 HD بصوت المعلق رؤوف خليف.

تشكيلة الترجي والصفاقسي في البطولة العربية 2023

تشكيلة الترجي والصفاقسي في مباراة الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، من المتوقع أن تكون تشكيلة فريق الترجي على النحو التالي أمام فريق الصفاقسي في مساء يوم الأربعاء:

حارس المرمي: ميميش.

دفاع: مرياح ، توغاي ، بوشنيبة ، بن حميدة.

وسط: وهابي ، تقا ، اومارو.

هجوم: بوقرة ، ايوالا ، بن حمودة.

تشكيلة الصفاقسي المتوقعة أمام الترجي في البطولة العربية

حارس المرمي: قعلول

دفاع : عجال - غرام - نصراوي - سايحي

وسط: كامارا - كونتي - علي

هجوم: بيشا - زايدي - ديبي