الساعة 00:00 م
الثلاثاء 07 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.7 جنيه إسترليني
5.28 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.74 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

بعد إنجاز 50% منه.. لماذا فكّك البنتاغون الأمريكي ميناء غزة العائم؟

قنابل وصواريخ غير متفجرة.. خطر يداهم حياة الغزيين

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

بالفيديو رابط شغال.. مشاهدة فيلم وش في وش عبر موقع إيجي بست egy best 2023 وماي سيما

حجم الخط
175901-البوستر-الرسمى-لفيلم-وش-فى-وش.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

رابط  شغال.. مشاهدة فيلم وش في وش عبر موقع إيجي بست egy best 2023 وماي سيما يبدأ عرض فيلم "وش في وش" المصري الجديد؛ من بطولة الفنان محمد ممدوح وأمينة خليل، بدور العرض السينمائية يوم 16 آب/ أغسطس الجاري.

تفاصيل فيلم وش في وش

يعد فيلم وش في وش، من الأفلام الجيدة التي تناقش أزمات الأسر والاجتماعيات وعلاقة الزوج بالزوجة وخلافه، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي.

وطرحت الشركة المنتجة البوستر الأول للفيلم والذي تصدره محمد ممدوح وأمينة خليل، كما طرحت البوسترات المنفردة للأبطال ومن المقرر طرح البرومو الرسمي اليومين المقبلين ضمن عمليات الدعاية.

أبطال وش في وش

ويتناول الفيلم قصصا مختلفة بين كل ثنائي، حيث توجد قصة شريف (محمد ممدوح) وداليا (أمينة خليل)، وقصة وائل (محمد شاهين) وسلمى (أسماء جلال)، وحكاية نانا (أنوشكا) ومهاب (سامي مغاوري)، وحكاية عزيز (بيومي فؤاد) وزينب (سلوى محمد علي) وقصة كحول (محمود الليثي) وشيماء (دنيا سامي) إضافة إلى حكاية سليم (أحمد خالد صالح) ومجدي (خالد كمال).

175901-البوستر-الرسمى-لفيلم-وش-فى-وش.jpg
 

آخر أعمال محمد ممدوح

وكانت آخر أعمال الفنان محمد ممدوح هو مسلسل "رشيد"، الذي تم عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم: ريهام عبد الغفور، تامر نبيل، خالد حسن مالك، حسن العدل، أحمد محارب.

يذكر أن محمد ممدوح يشارك أيضا في فيلم "شقو" الذي يشارك في بطولته مع عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن مشوق.

أما أمينة خليل انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في فيلم "شماريخ" مع المخرج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أكشن.

فيلم وش في وش.jpg
 

روج الممثل المصري محمد ممدوح عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عن فيلم وش في وش الجديد وموعد عرض فيلم وش في وش في السينمات.

وعلقت الصفحة الرسمية لشركة سينرجي للعمل قائلة: "الحب باين في عينهم والحكاية ما بينهم كانت تمام لغاية ما العيلة كلها بدأت تتدخل، استنوهم كلهم وش في وش عشان تعرفوا اللي حصل معاهم، في جميع دور العرض بمصر من 16 أغسطس وكل الدول العربية من 17 أغسطس".

فيلم وش في وش يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أن جمعهما مسلسل "عائلة زيزي"، ومسلسل "قابيل"، ومسلسل "العائدونمسلسل "لا تطفئ الشمس"، مسلسل "جراند أوتيل"، فيلم "122" وفيلم "الخلية".

عرض "وش في وش" على موقع إيجي بست

مشاهدة فيلم وش في وش المصري الجديد 2023 HD على إيجي بست وماي سيما، والذي يحتوي على قصة جميلة وجذابة تجذب كل مشاهد لها وفي الأيام الأخيرة التي تسبق موعد العرض بأيام معدودة، تزامنًا مع ارتفاع في عمليات البحث الإلكترونية على جوجل تجاوزت 5 آلاف عملية.