الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.71 جنيه إسترليني
5.3 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.76 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

رابط فعال لنتيجة اختبار القدرات جامعة حلوان 2023 كلية التربية الرياضية بنات

حجم الخط
نتيجة اختبار القدرات جامعة حلوان 2023 كلية التربية الرياضية بنات
القاهرة - وكالات

بدأت كلية التربية الرياضية بنات بـ جامعة حلوان اختبارات القدرات لطلاب شهادة الثانوية العامة 2023، و يجب على الطالبات الراغبات فى التسجيل لاختبارات القدرات الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني والتسجيل في الاختبارات التي يرغبن بها.

رابط نتيجة اختبار قدرات 2023 كلية التربية الرياضية بنات

وقالت جامعة حلوان، إنها تشمل مراحل أداء اختبارات القدرات بكليات جامعة حلوان مرحلة متابعة البيانات والحصول على كود الدفع، ثم مرحلة السداد الالكترونى لرسوم الاختبار، ومرحلة معرفة موعد الاختبار بالكلية (اليوم والساعة)، ثم معرفة نتيجة الاختبار من هـــنـــا.

وأشارت جامعة حلون إلى، أنه يجب على الطالبات طباعة إيصال التسجيل والتوجه به إلى مقر الكلية في التاريخ المحدد في تمام الساعة 8 صباحًا.

الأوراق المطلوبة لاختبار القدرات لطلاب شهادة الثانوية العامة

عدد 2 صور شخصية مقاس 4 ×6 سم، وأصل رقم الجلوس وصورة منه، صورة من البطاقة الشخصية، وشهادات التفوق الرياضى ( فى حالة وجودها) للحاصلين على بطولات رياضية، وقلم جاف لملأ الملف والاستمارات.

تعليمات اختبارات القدرات الرياضية لطالبات الثانوية العامة

وأضافت: الكلية أعلنت عن تعليمات اختبارات القدرات الرياضية للطالبات التى يجب الالتزام بها، حيث يجب توافر حسن المظهر (عدم وضع مساحيق على الوجه وتقصير الأظافر، وعدم ارتداء السلاسل والخواتم والانسيالات، الالتزام بارتداء الملابس الرياضية عند دخول الكلية، الحفاظ على النظام داخل الإختبارات، عدم التغيب أثناء فترة الإختبارات حتى لا يلغى الاختبار، ويجب الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد بين الطالبات وارتداء الكمامة عند دخول الكلية وأثناء أداء الاختبارات، ويجب على كل طالبة الالتزام بإحضار الأدوات الشخصية من زجاجة كحول، زجاجة مياه.

معايير قبول اختبارات القبول بكلية التربية الرياضية بنات للعام الدراسي 2023-2024

الكشف الطبي المبدئي للتأكد من سلامة القلب وعدم وجود أمراض مزمنة. واختبار الكشف عن الادمان ويتم التقيم ( لائق أو غير لائق)، واختبار الطول والوزن، حيث يشترط أن لا يقل طول الطالبة عن 155 سم ويستثنى من هذا الشرط في حالة حصول الطالبة على بطولة دولية اولمبية في أي نشاط رياضي لثلاث اعوام سابقين فقط.