الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

رابط فعال.. موقع نتائج توجيهي 2023 الأردن - tawjihi jo

حجم الخط
توجيهي الأردن
عمان - وكالات

موقع نتائج توجيهي 2023 الأردن - tawjihi jo، يُعتبر وسيلة أساسية للطلاب لمعرفة نتائجهم بعد اقتراب موعد الإعلان الرسمي، حيث يتيح الموقع للطلاب إمكانية الاستعلام عن نتائجهم من خلال إدخال رقم الجلوس الخاص بهم، حيث سيتم عرض نتيجتهم ونسبة النجاح أو الرسوب بشكل فوري بمجرد إكمال الاستعلام.

وبعد التعرف على متى موعد نتائج التوجيهي 2005 وفرنا لكم موقع نتائج توجيهي 2023 الأردن - tawjihi jo عبر موقع وزارة التربية والتعليم للحصول على نتائج توجيهي 2023 الأردن اضغط هنا.

موقع نتائج التوجيهي 2023 الاردن

ويتطرق وزير التربية في مؤتمره المرتقب حول أسماء العشرة الأوائل في الثانوية العامة بالأردن لعام 2023، قبل تفعيل رابط نتائج توجيهي الذي اعتاد الطلبة كافة على فحص العلامة من خلاله سنويًا.

وبدأ الطلبة في حالة الترقب والانتظار للتعرف على نتيجة التعب والجهد الذي بذلوه خلال العام الدراسي أجمع، إذ تشير المعطيات المتوفرة إلى أن نسب النجاح لهذه السنة ستكون مختلفة وأفضل من السابقة.

موقع نتائج توجيهي 2023 الأردن - tawjihi jo

ستظهر لك خيار "نتائج توجيهي الأردن 2023"، يجب عليك النقر عليه للاستمرار في العملية.

بعد النقر على الخيار المذكور، ستظهر أمامك خانات يتعين عليك ملؤها بالمعلومات الخاصة بك:

الاسم الثلاثي الكامل.

رقم الجلوس الخاص بالطالب، والذي يميزه عن غيره.

بعد إدخال المعلومات المطلوبة، يتوجب عليك النقر على زر "عرض النتيجة" لعرض النتيجة الخاصة بك، ستظهر النتيجة مع نسبة النجاح أو الرسوب والتفاصيل الخاصة بك.

هذه الخطوات البسيطة تتيح لك الحصول على نتيجتك من خلال موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية بسهولة ويسر دون الحاجة للانتظار طويلاً لمعرفة نتيجتك في الثانوية العامة.