الساعة 00:00 م
السبت 04 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.24 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.72 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

رابط فعال للتسجيل للإجازة المهنية للعمل في غزة 2023

حجم الخط
تصاريح العمل
غزة - وكالة سند للأنباء

رابط التسجيل للإجازة المهنية وزارة العمل في غزة 2023، بعد أن بدأت الشركات رسميا في قطاع غزة بالتسجيل لإصدار تصريح العمل نظام المشغل في قطاع غزة، بات الآلاف من القطاع يتقدمون للتسجيل للحصول على تصريح عمل في الداخل الفلسطيني المحتل.

وأطلقت وزارة العمل رابطاً للتسجيل من أجل الحصول على إجازة مهنية للعمال الذين يرغبون بالعمل في الداخل الفلسطيني المحتل.

رابط التسجيل للإجازة المهنية وزارة العمل في غزة 2023

مدير العلاقات العامة والإعلام في وزارة العمل في غزة منال الحتة، علقت على هذا الملف قائلة: إن الإجازة المهنية التي تشرف عليها الوزارة وستمنح العامل أولوية في الترشيح، هي عبارة عن العمال الذين لا يحملون دبلومًا مهنيًّا ولكن بحكم الخبرة أصبح لديهم قدرة على العمل.

وأوضحت أن المطلوب منهم الحصول على الإجازة لكي تُمكنهم من العمل في الداخل المحتل لتعزيز مهاراتهم، وهي أشبه بالدبلوم المهني.

رابط فعال للتسجيل للإجازة المهنية

ورأت "وكالة سند للأنباء" أن تنشر رابط التسجيل للإجازة المهنية وزارة العمل في غزة 2023، حتى يتمكن العمال من التسجيل للحصول على إجازة مهنية لتساعده في العمل في الداخل الفلسطيني المحتل.

وبدأ العمل مع الشركات لترشيح عمال من الوزارة، للتخصصات المطلوبة من الدور العام، مؤكدةً الحتة أن الدور والألوان سيبقى معمولًا به ولن يتم التوقف عنه إذا طلبت الشؤون المدينة أسماء لترشيحها إلى الاحتلال، كما هو معمول به ولن يتم الغاء تصريحات ذوي الاحتياجات الاقتصادية.

أسماء المرشحين للعمل في الداخل

وأكدت أن ترشيح الأسماء لشركات المشغل ستكون فقط من الأسماء المسجلة ولن يكون هناك أي اسم من خارجها، لافتة إلى أن التسجيل للعمال مغلق حاليًا بسبب الكم الكبير من المسجلين في السابق.

وبشأن مصير تصاريح المشغل الفردية، ذكرت الحتة أن العمل بتصاريح المشغل الفردية الخاصة بالعمال الذين يعملون في الأراضي المحتلة عام 48، ستنتهي مع نهاية الشهر الجاري، ولن يتم العمل بها بدءًا من الشهر المقبل.

وبينت أن العمل سيكون فقط من خلال تصاريح المشغل عبر الشركات المرخصة لدى وزاتي العمل والاقتصاد.