الساعة 00:00 م
الأحد 28 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.84 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"يتمتع بصحة جيدة".. عائلة الزعيم تنفي اعتزاله الفن

حجم الخط
عادل إمام.jpg
القاهرة - وكالة سند للأبناء

كشف عصام إمام، شقيق الفنان المصري عادل إمام، النقاب عن قرب عودة الزعيم إلى التمثيل والجمهور من جديد. مؤكدًا أن الزعيم "يتمتع بصحة جيدة وهو حاليًا يقرأ النصوص ومن المقرر أن يعود إلى جمهوره في أقرب وقت ممكن".

ونفى "إمام" الشائعات والأخبار التي تم تداولها في الفترة الماضية حول اعتزال الزعيم عادل إمام الفن بعد غيابه لمدة 3 سنوات عن الساحة الفنية وانتشار أنباء عن تدهور حالته الصحية ووضعه الصحي الذي يمنعه من المشاركة في الأعمال الفنية.

وصرح بأن "الزعيم لم يتغيب عن الساحة، ويتلقى العديد من العروض الفنية، لكن لا يوجد عمل من المعروض قد أعجبه، وإن شاء الله يرجع لجمهوره قريباً".

ونوه إلى أن الفنان المصري الكبير عادل إمام وعائلته قرروا عدم الرد على شائعات اعتزاله الفن أو تدهور وضعه الصحي وغيابه عن الساحة الفنية.

يُذكر أن الزعيم عادل إمام قد احتفل بعيد ميلاده في مايو الماضي، وفاجأ جمهوره بمكالمة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر، وفي المكالمة نفى شائعات إصابته بالزهايمر، وقد تحدثت إلى البرنامج الفنانة لبلبة ويسرا وهنأوا الزعيم بعيد ميلاده.

يُذكر أن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الزعيم عادل إمام كانت في عام 2020 من خلال مسلسل "فلانتينو" الذي عرض في موسم رمضان، وقد حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي، وضم نخبة من أبرز نجوم الوسط الفني في مصر.

ويتحدث مسلسل "فلانتينو" عن نور عبد الحميد والشهير بفلانتينو وهو رجل متزوج ويملك سلسلة مدارس يطلق عليها اسم "فلانتينو" وبسبب سيطرة هذه المدارس تنشأ العديد من الخلافات والمواقف الكوميدية طوال أحداث المسلسل.