الساعة 00:00 م
السبت 27 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.79 جنيه إسترليني
5.4 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.1 يورو
3.83 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

موجات الحر تحول خيام النازحين لأفران مشتعلة 

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

الإعلان عن موعد صرف الشؤون.. فحص مخصصات الشؤون الاجتماعية لشهر 8 أغسطس 2023

حجم الخط
مخصصات الشؤون
رام الله - وكالة سند للأنباء

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2023، يتصدر هذا العنوان محركات بحث "جوجل"، حيث يتساءل المنتفعون والأسر المحتاجة في قطاع غزة حول موعد صرف مخصصات الشؤون ورابط الفحص، خاصة بعد التصريحات الأخيرة التي أدلى بها وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني.

موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية لشهر 8 أغسطس 2023

تحديد موعد صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية لشهر 8 أغسطس 2023، وقال وزير التنمية الاجتماعية أحمد مجدلاني، اليوم الأحد، إن صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية للأسر الفقيرة في الضفة الغربية وقطاع غزة سيكون بعد غدٍ الثلاثاء.

وسيتم صرف مخصصات الشؤون يوم الثلاثاء المقبل، وستعلن وزارة التنمية الاجتماعية عنه رسمياً يوم غدٍ الإثنين، بعد استكمال الإجراءات كافة.

فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2023

فحص شيكات الشؤون 2023 برقم الهوية من خلال الرابط المرفق في هذا المقال، حيث يمكن تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني لوزارة التنمية بالضفة، علما أن هذه الدفعة تشمل نحو 111 ألف اسم، بينهم نحو 80 ألف من قطاع غزة.

ويتضمن موقع وزارة التنمية الاجتماعية الكثير من الزوايا التي يمكن الإطلاع عليها سريعا في ظل سلاسة التعامل معه في الوقت الحالي، إذ بالإمكان الاستفادة من الخدمات التي تقدمها خصوصا للأسر الفقيرة في جميع محافظات الوطن.

رابط فحص شيكات الشؤون الاجتماعية 2023

وأوضح المتحدث باسم الاتحاد الاوروبي في فلسطين شادي عثمان، أن موعد صرف مخصصات الشؤون مرتبط بانتهاء بعض الإجراءات الفنية مع الاتحاد الأوروبي، مشدداً أنه فور الانتهاء منها سيتم الإعلان عن موعد صرف الشؤون الاجتماعية في الضفة وغزة.

وكان المتحدث باسم الاتحاد الاوروبي في فلسطين شادي عثمان، قد قال في وقت سابق إن الوزارة قامت بتحويل المساهمة المالية الخاصة بصرف شيكات الشؤون الاجتماعية الى وزارة المالية في الحكومة الفلسطينية، ولم يتبقَ الا الاعلان عن صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2023 من قبل الحكومة