الساعة 00:00 م
الأربعاء 01 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.27 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
3.99 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

النصر السعودي يقترب من ضم مدافع برشلونة

حجم الخط
النصر يقترب من ضم مدافع برشلونة
لندن- وكالات

اقترب كليمنت لونجليه مدافع فريق برشلونة الإسباني من الانتقال إلى دوري روشن السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط لونجليه بالرحيل عن برشلونة خلال الصيف الجاري لعدم رغبة الجهاز الفني في الاعتماد على خدماته، بالإضافة إلى رغبة الإدارة في الاستفادة المالية من خروجه بجانب توفير راتبه الضخم.

ووفقًا لصحيفة "ذا أتلتيك"، فإن نادي النصر السعودي فتح محادثات مع لونجليه للاستفسار عن إمكانية التعاقد معه خلال الفترة الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن النصر لم يتوصل لاتفاق شبه رسمي مع لونجليه حتى الآن، ولكن من المرجح أن تشهد الساعات المقبلة تطورات إيجابية في الصفقة وقد ينضم مدافع برشلونة إلى النصر لمجاورة كريستيانو رونالدو في غرفة ملابس واحدة.

وكان لونجليه قد قضى الموسم الماضي على سبيل الإعارة مع نادي توتنهام الإنجليزي في الدوري الممتاز، حيث شارك في 35 مباراة وسجل هدفًا وحيدًا، وكانت هناك رغبة من جانب النادي الإنجليزي بشراء عقد إلا أن برشلونة طلب مبلغ كبير للتنازل عن خدماته.

وانضم لونجليه لبرشلونة من إشبيلية في صيف عام 2018 في صفقة قدرت وقتها بمبلغ 35 مليون يورو، وخاض مع الفريق 160 مباراة بجميع المسابقات، إلا أنه خرج من الحسابات منذ وصول تشافي هيرنانديز مدربًا للفريق.