الساعة 00:00 م
الخميس 02 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

"تيليغرام ويب" تُضيف ميزات جديدة للمنصة

حجم الخط
تيليغرام ويب.jpg
رام الله - وكالة سند للأنباء

أضافت منصة "تيليغرام" للمراسلة الفورية، مؤخرًا، عدة ميزات جديدة في نسخة "تيليغرام ويب"، والتي تعمل عبر متصفح الإنترنت مباشرةً في مختلف الأجهزة دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت التطبيق.

وتتوفر خدمة "تيليغرام ويب" بعدة إصدارات تحمل حروف K وZ، بالإضافة إلى إصدار A الذي أطلقته الشركة آخرًا برقم 10.0، وقد مرّ 10 سنوات على إطلاق تطبيق "تيليغرام ويب".

وحسنت الشركة أداء الإصدار الجديد للعمل بسرعة وتحميل المحادثات بسلاسة مع استهلاك أقل للذاكرة العشوائية، كما أعيد تصميم المكالمات الجماعية.

ويحمل إصدار تيليغرام ويب A العديد من الميزات الجديدة، وفي مقدمتها ميزة القصص التي تسمح للمستخدمين بمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع جهات الاتصال لديهم لفترة قصيرة، مع خيارات مشاركة مختلفة.

ويحتوي هذا الإصدار على أدوات متنوعة للتحرير، وإمكانية الاحتفاظ بالقصص على نحو دائم في الملف الشخصي.

وأضافت تيليغرام ميزة القصص إلى كافة مستخدمي التطبيق الخاص بها قبل أيام، بعد أن كانت مقتصرة فقط على مشتركي النسخة المأجورة "تيليغرام بريميوم".

وبات بإمكان المستخدمين تخصيص وقت محدد لكتم الإشعارات من محادثة بعينها، ومعرفة موعد قراءة الرسائل في المجموعات، كما أضيفت مجموعة جديدة من الوجوه التعبيرية والملصقات المتحركة.

وأصلحت تيليغرام بعض المشكلات كالتوقف عند التمرير، وصعوبة إرسال الرسائل عند تحميل الملفات، كما بات الإصدار أكثر توافقية مع أجهزة آيباد.