الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

يُواصل البحث عن منفذ عملية حوارة..

الاحتلال يعتقل فلسطينيين ويُشدد إغلاق قرى نابلس

حجم الخط
صورة أرشيفية لحصار سابق لمدينة نابلس.jpg
نابلس - وكالة سند للأنباء

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، فلسطينيين اثنين من بلدة عقربا، جنوب شرقي مدينة نابلس، شمال الضفة الغربية، عقب دهم منزلهما والعبث بمحتوياته.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء"، إنّ جيش الاحتلال اعتقل المواطن عيسى بني فضل ونجله محمد، بعد مداهمة منزلهما في بلدة عقربا.

واقتحم مسجد عمر بن الخطاب في عقربا وفتشه وعبث بمحتوياته، كما اقتحم محلًا تجاريًا بعد تحطيم بابه، وصادر تسجيلات كاميرات المراقبة.

ويُواصل جيش الاحتلال، منذ ساعات مساء أمس السبت، البحث عن منفذ عملية إطلاق النار في بلدة حوارة، جنوب مدينة نابلس، والتي أسفرت عن مقتل مستوطنيْن اثنيْن.

وشدد الاحتلال إغلاق عدد من قرى وبلدات جنوب نابلس، تزامنًا مع عمليات دهم وتفتيش لعدد من المنازل والمنشآت التجارية بحثًا عن منفذ عملية حوارة.

وأفادت مصادر محلية، بأن جيش الاحتلال واصل إغلاق المحال التجارية في بلدة حوارة، بالتزامن مع انتشاره في البلدة وتحويل مدخلها الرئيس لثكنة عسكرية.

ونصب جيش الاحتلال حواجز على الطرق الواصلة بين عقربا وقرية مجدل بني فاضل وخربة يانون، ونفذ عمليات تمشيط واسعة في المنطقة والأراضي هناك.

ونوهت المصادر إلى أن الاحتلال عزز تواجده العسكري بمحيط بلدة بيتا، جنوبي مدينة نابلس، وأعلنها منطقة عسكرية مغلقة بعد مواجهات ليلية شهدتها البلدة، أسفرت عن إصابة 109 فلسطينيين.