الساعة 00:00 م
الأحد 12 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.02 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

خاطر: حرب غير مسبوقة على الأسيرات والضرب هو التطور الأخطر

أبرزها العميل صفر.. مشاهدة وتحميل أفلام موسم صيف 2023 كاملة موقع ماي سيما وي سيما MYCIMA WECIMA

حجم الخط
أفلام تعرض عبر موقع ماي سيما وي سيما.jpg
القاهرة – وكالة سند للأنباء

شهدت موسم صيف 2023 منافسة قوية بين الأفلام المصرية الجديدة والحصرية خلال العام 2023، حيث كان من أبرزها، فيلن بيت الروبي للفنان كريم عبد العزيز وفيلم البعبع بطولة أمير كرارة، وفيلم تاج بطولة تامر حسني، وفيلم مستر إكس بطولة أحمد فهمي.

إضافة إلى فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، ومرعي البريمو لمحمد هنيدي، وع الزيرو بطولة محمد رمضان، ومؤخرًا الأفلام الثلاثة الأخيرة، وش في وش والعميل صفر وخمس جولات.

فيلم "العميل صفر" 2023

وتصدر المركز الأول من حيث إيرادات الفيلم عبر شباك التذاكر في دور السنيما، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم "وش فى وش" الجديد

واحتل فيلم وش في وش المركز الثاني بعد فيلم العميل صفر، وهو من بطولة كل من محمد ممدوح وامينة خليل وانوشكا وبيومي فؤاد وتأليف وإخراج خالد الحلفاوي، ويطرح الأزمات الزوجية التي يتسبب فيها الأسر بين الطرفين.

فيلم "بيت الروبي" كريم عبد العزيز

حصل على المركز الثالث بين الأعمال الفنية في موسم أفلام صيف 2023، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، ونور اللبنانية، وكريم محمود عبد العزيز، وتارا عماد، وسمر جابر، والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، وسارة عبد الرحمن، وشريف دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمود السيسي، ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.

فيلم ع الزيرو

فيلم "ع الزيرو" من بطولة محمد رمضان ونخبة من نجوم الدراما والسينما من بينهم نيللى كريم، وجومانا مراد، وخالد الصاوي، وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وفيلم ع الزيرو من إخراج محمد جمال العدل وتأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل واستوديوهات ڤوكس.

فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة محمد هنيدي وغادة عادل ولطفي لبيب وإنجي علي ومن إخراج سعيد حامد، وتدور أحداثه حول مرعي الذي يتاجر في البطيخ ويواجه العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم "مستر إكس"

يشارك في بطولة فيلم "مستر إكس" أحمد فهمي وهنا الزاهد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول مستر إكس الذي يسعى على تحريض الرجال على عدم الزواج أو الطلاق من أزواجهن.

مشاهدة أفلام موسم صيف 2023 في موقع ماي سيما وي سيما MYCIMA WECIMA

يمكن من مشاهدة وتحميل أفلام صيف 2023 من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اكتب في محرك بحث جوجل موقع ماي سيما وي سيما MYCIMA WECIMA.
  • اضغط على الرابط الأول الذي يتصدر نتائج البحث.
  • ادخل إلى موقع ماي سيما وي سيما MYCIMA WECIMA.
  • اكتب في خانة البحث اسم الفيلم الذي تريده.
  • اضغط مشاهدة أو تحميل.