الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

عدنان البرش .. اغتيال طبيب يفضح التعذيب في سجون الاحتلال

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

موقف بنزيما من المشاركة في الكلاسيكو السعودي

حجم الخط
موقف بنزيما من المشاركة في الكلاسيكو السعودي
الرياض - وكالات

تلقى البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق اتحاد جدة السعودي دفعة قوية بشأن مشاركة الفرنسي كريم بنزيما أمام الهلال في موقعة الكلاسيكو بالجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وآثار بنزيما جدلًا كبيرًا حول مشاركته في كلاسيكو الهلال بعد تعرضه للإصابة في مباراة الوحدة الماضية وخروجه من ملعب اللقاء بقرار من المدير الفني لعدم تفاقم حجم الإصابة.

ووفقًا لصحيفة ” الرياضية السعودية ” ، فإن كريم بنزيما شارك في تدريبات الاتحاد الأخيرة تحضيرًا لمواجهة الكلاسيكو أمام الهلال يوم غد الجمعة.

وباتت مشاركة كريم بنزيما في التشكيل الأساسي أمام الهلال أو جلوسه على مقاعد البدلاء في يد المدير الفني نونو سانتو صاحب القرار الأول والأخير في اختيار عناصره الأساسية لمواجهة الكلاسيكو.

وفي سياق متصل، تأكدت مشاركة البرازيلي فابينيو في خط وسط الفريق أمام الهلال عقب تواجده في الحصة التدريبية الأخيرة بعدما غاب يوم أمس عن المران الجماعي.

موعد مباراة اتحاد جدة ضد الهلال في الجولة الخامسة بدوري روشن

يستقبل اتحاد جدة نظيره الهلال يوم غد الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على مدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة الخامسة من الدوري، وسيتم نقل اللقاء عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري للمسابقة.