الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

خاص الاحتلال يُهدد بهدم منزل عائلة منفذ عملية حوارة

حجم الخط
جيش الاحتلال يقتحم منزل منفذ عملية حوارة
نابلس - وكالة سند للأنباء

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منزل عائلة منفذ عملية حوارة الأخيرة أسامة بني فضل، في بلدة عقربا جنوب نابلس، شمال الضفة الغربية.

وقال مراسل "وكالة سند للأنباء" نقلًا عن مصادر محلية، إنّ قوات الاحتلال اقتحمت بلدة عقربا، وداهمت منزل المواطن عيسى بني فاضل وسط البلدة، وانتشرت في محيطه.

وصرح المواطن محمد بني فضل؛ شقيق أسامة، لـ "وكالة سند للأنباء"، بأن جنود الاحتلال اقتحموا المبنى الذي يسكنونه والمكون من ثلاثة طوابق وفتشوها جميعًا، كما فتشوا سطح المبنى ومحيطه بحجة البحث عن شقيقه.

وأضاف "محمد" أن الجنود أخضعوا العائلة لتحقيق ميداني، دار حول مكان تواجد أسامة، وهددوا بهدم المبنى بكامل طوابقه إذا لم يسلموا شقيقه.

ويتهم جيش الاحتلال، الشاب أسامة بني فضل بنفيذ عملية إطلاق نار من مسافة صفر، في ورشة لغسيل وصيانة المركبات في بلدة حوارة جنوب نابلس يوم 19 أغسطس/ آب المنصرم؛ وأدت لمقتل مستوطنين إسرائيليين (60 -29 عامًا).

ومنذ ذلك الحين، اقتحم جيش الاحتلال منزل عائلته أكثر من مرة وعاث فيها خرابا، واعتقل والده وشقيقه مرتين وحقق معهما، كما أخذ قياسات المنزل، الواقع في مبنى مكوّن من ثلاثة طوابق، وأحدثوا ثقوبًا في الجدران، تمهيدًا لهدمه في وقتٍ لاحق.

بلدة 2.jpg

بلدة عقربا 1.jpg