الساعة 00:00 م
الأربعاء 24 ابريل 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.33 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4.03 يورو
3.78 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

جيش الاحتلال يُعلن مقتل "رائد" شمال قطاع غزة

فلسطيني يحول موقعاً عسكرياً مدمراً إلى مسكن لعائلته النازحة

"الوضع القائم" في الأقصى.. تغييرات إسرائيلية بطيئة ومستقبل خطير

من أكثر الشخصيات تأثيراً في العالم

كلوب يُعلق على صلاح وما يفعله للإسلام

حجم الخط
1-1245299.jpg
سند - وكالات

إعتبر المدرب الألماني لفريق ليفربول الإنجليزي "يورغن كلوب" أن نجاح محمد صلاح في "الريدز" يتجاوز كرة القدم، قائلاً: "إنه يحطم الحواجز الدينية والثقافية في مناخ سياسي عالمي خطير".

وجاء حديث كلوب تعليقاً على إختيار مجلة تايم الأميركية "صلاح" كواحد من أكثر 100 شخصية تأثيراً في العالم في إستطلاع أجرته الأسبوع الماضي، وهو التقدير الذي جلب الفخر للنادي أيضاً.

وقال كلوب :"إن تأثير محمد صلاح خارج الملعب يتجاوز صدى موهبته الكروية فهو نموذج يحتذى به في العديد من الأشياء المختلفة".

وتابع "من الجيد حقًا أن يكون لدينا (صلاح) وساديو أيضاً كلاهما مسلمان ويعيشان في عالم يتم فيه مناقشة هذه الأشياء غالباً بطريقة خطرة، حيث يعتقد الناس أنهم جميعاً مثل هذا أو كلهم مثل ذلك، ونحن نعلم أن هذا غير صحيح ، لكن من الجيد أن يكون هناك شخص ممتلئ بالبهجة، مليء بالحب وأن يفعل ما يفعله بشأن دينه."

"إنه جيد للغاية مع جميع الأولاد وهو مؤثر للغاية بالنسبة لنا، وإذا كان هناك من يعتقد أنه مؤثر بالنسبة لبقية العالم، فهذا جيد، فليظهر ذلك".

وجاء تكريم صلاح بعد فيديو مسيء وصفوا فيه مشجعون من تشلسي، صلاح بـ"المفجر" بسبب دينه، وهو ما أثار موجة استياء في إنجلترا والعالم.

وقال إنه لا يعرف بالتحديد موعد ذهاب صلاح لتسلم التكريم من المجلة الأميركية، لكنه توقع أن يكون ذلك في غضون أسبوع، قائلا إن اختيار صلاح "بيان مهم للعالم".