الساعة 00:00 م
الجمعة 03 مايو 2024
22° القدس
21° رام الله
21° الخليل
25° غزة
4.67 جنيه إسترليني
5.26 دينار أردني
0.08 جنيه مصري
4 يورو
3.73 دولار أمريكي
4

الأكثر رواجا Trending

أطفال غزة يدفعون ثمن الأسلحة المحرمة

معروف: معلبات مفخخة يتركها الاحتلال بمنازل غزة

ريال مدريد يختار بديل مبابي في صيف 2024

حجم الخط
ريال مدريد يختار بديل مبابي في صيف 2024
مدريد - وكالات

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز في البحث عن بدائل محتملة للفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

ويخشى ريال مدريد من تجديد عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري واستمراره مع النادي الفرنسي، مما دفع بيريز رئيس النادي الملكي بالبحث عن بديل متحمل لضمه.

وأفادت شبكة ” سكاي سبورتس “، أن ريال مدريد وضع جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي كخيار مطروح على قائمة التعاقدات الصيفية القادمة حال فشل وصول مبابي إلى البرنابيو.

وينتظر ريال مدريد معرفة مصير كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان أولًا في شهر يناير المقبل قبل الـ6 أشهر الأخيرة في عقده، قبل فتح محادثات رسمية مع مانشستر سيتي للاستفسار عن التعاقد مع جوليان ألفاريز.

ألفاريز ليس الاسم الوحيد المطروح على طاولة ريال مدريد كبديل محتمل لمبابي، بل ظهر أيضًا في الفترة الماضية اسم إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي ولكن قد تبدو الأمور معقدة في صفقة المهاجم النرويجي لتمسك بيب جوارديولا باستمراره مع الفريق.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

يواجه ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني يوم 17 سبتمبر الجاري في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب سنتياجو برنابيو.